اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:21 ص

روبرت ليفاندوفسكى

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سر رغبة ليفاندوفسكى فى الرحيل

أ ف ب الأربعاء، 22 أغسطس 2018 03:43 م

كشف روبرت ليفاندوفسكى عن أسباب إبداء رغبته قبل أشهر بالرحيل عن نادى بايرن ميونخ الألمانى، معللا ذلك بالانتقادات التى وجهت إليه بعد عجزه عن التسجيل فى بعض المباريات وغياب الدعم من قبل مسئولى النادى، مشددا على نيته الحالية بالاستمرار مع بطل الدورى فى المواسم الستة الأخيرة.

 

نجم بايرن ميونخ يكشف أسباب رغبته في الرحيل

وقال لاعب بايرن ميونخ "عندما يسير كل شىء على ما يرام، ما أقوم به يكون مسلما به، إذا سارت الأمور بشكل سيئ، يلام ليفاندوفسكى، فى أبريل ومايو الماضيين كان الجميع تقريبا يوجه سهام الانتقاد إلى"، وذلك فى تصريحات أدلى بها لمجلة "سبورت بيلد" ونشرت الأربعاء.

وأضاف المهاجم الذى أتم أمس الثلاثاء الثلاثين من العمر "هذا الأمر خيب أملى، كنت هدفا سهلا لأننى لم أسجل فى مباراتين أو ثلاث مباريات مهمة، شعرت بأننى أصبحت وحيدا وبأن أحدا لا يدعمنى، أى من المسؤولين لم يدعمنى"، فى إشارة على وجه الخصوص الى رئيس النادى أولى هونيس والرئيس التنفيذى كارل هاينتس رومينيحه.

وهى المرة الأولى التى يعلق فيها ليفاندوفسكى علنا عن رغبته بالرحيل، والتى كشفها وكيل أعماله بينى زاهافى فى أواخر مايو، بقوله أن موكله يرغب بـ"خوض تحد جديد فى مسيرته".


روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ

وانضم ليفاندوفسكى إلى بايرن ميونخ عام 2014 قادما من بوروسيا دورتموند، وحقق معه سلسلة ألقاب أبرزها لقب الدورى المحلى أربع مرات. كما توج هدافا للبوندزليجا مرتين فى المواسم الثلاثة الأخيرة.

وأوضح ليفاندوفسكى الأربعاء أن تلك الخطوة كانت بالاتفاق مع وكيل أعماله "لأننى فى ذلك الوقت لم أكن أشعر بأننى سعيد هنا، شعرت كما لو أننى مع بايرن ميونخ منذ موسم واحد فقط ولم أقدم للنادى شيئا يذكر، لهذا فكرت بالرحيل".


روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ

وتابع "كانت تلك المرحلة التى فكرت فيها: اذا كان للجميع هنا (فى النادى) مشكلة معى ويعتقد أننى لست جيدا بما فيه الكفاية، لماذا على أن أبقى هنا لفترة أطول؟ حصل كل شىء قبل نهائيات كأس العالم، كان وقتا صعبا بالنسبة إلى، وفكرت بعروض من أندية أخرى".

 

مهاجم بايرن ميونخ يكشف سر تراجعه عن الرحيل

إلا أن المهاجم المرتبط بعقد مع النادى حتى 2021، شدد على أن دعم مشجعى بايرن ميونخ له ساهم فى إقناعه بالبقاء فى صفوفه فى الوقت الحالى، وذلك فى تصريحاته التى تأتى قبل يومين من خوض بايرن مباراته الأولى فى الموسم الجديد من الدورى الألمانى، وذلك باستضافة هوفنهايم الجمعة.

وقال اللاعب فى تصريحاته "قلبى بالكامل مع بايرن ميونخ لاحظت هنا فى ميونخ كم أن المشجعين يدعموننى وأدركت الى أى حد يرغبون ببقائى".

وأشار ليفاندوفسكى إلى أنه خاض نقاشات "جيدة جدا" مع المدرب الجديد للنادى الكرواتى نيكو كوفاتش، كاشفا أن "النادى لن يفكر ببيعى ويحاول الحفاظ على بأى ثمن، كانت تلك النقطة التى جعلتنى أقول لنفسى، أريد أن أقدم كل شىء لهذا النادى مجدداً".