اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:08 م

رئيس مجلس إدارة مياه الشرب يشرف على مد أهالى كفر طهرمس بالمياه

استجابة لـ"صحافة المواطن".. الجيزة لمياه الشرب: توفير سيارات مياه لكفر طهرمس

كتب رامى محيى الدين الخميس، 16 أغسطس 2018 01:25 ص

فى استجابة سريعة للشكاوى المتكررة من أهالى كفر طهرمس بالجيزة من انقطاع المياه لفترات طويلة، وفرت شركة الجيزة لمياه الشرب سيارات مياه للمنطقة، وقامت بملء خزانات المياه الخاصة بالأهالى.

 

وأفادت الشركة، أن المنطقة بنيت على غير تخطيط وبشكل عشوائى وتحاول الشركة فى الوقت الحالى توفير حلول مؤقتة، لحين الانتهاء من أعمال التوسعة لمحطة جزيرة الذهب التى ستغذى المنطقة.

 

وأكد المهندس منصور بدوى رئيس مجلس إدارة شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن المشكلة التى تعانى منها بعض المناطق بالمحافظة ومنها كفر طهرمس تشهد الآن حلولاً مؤقتة بتوفير سيارات محملة بالمياه، مطالبًا المواطنين بتركيب خزانات وإعادة ملئها كحل مؤقت حتى الانتهاء من التوسعات لمحطة جزيرة الدهب.

 

 وأشار المركز الإعلامى لشركة مياه الشرب، أن رئيس مجلس الإدارة اصطحب معه سيارات محملة بالمياه لشارع زايد بكفر طهرمس، وأشرف بنفسه على سد احتياجات الشارع، مؤكدًا توفير سيارات من 8 صباحا حتى 11 مساء، وناشد المواطنين بالتواصل عبر الخط الساخن 125.

 


 رئيس مجلس إدارة مياه الشرب يشرف على مد أهالى كفر طهرمس بالمياه

 

 رئيس مجلس إدارة مياه الشرب يشرف على مد أهالى كفر طهرمس بالمياه
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.