اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:55 ص

مكياج للسهرة

مش بكترته.. اعرفى إزاى تعملى مكياج سواريه من غير ما تبقى عروسة مولد

كتبت شيماء حمدى الجمعة، 10 أغسطس 2018 02:00 م

مكياج السهرة السواريه يحتاج منك بعض اللمسات التى تتناغم مع بعضها بدون الإفراط فى وضع كميات كبيرة أو اللجوء للألوان الصارخة، فأغلب الفتيات والسيدات يعتقدن أن الأفراح والمناسبات تعنى "البهرجة" واختيار الألوان القوية من مستحضرات التجميل، وخلال السطور التالية يمكنك اختير بعض اللمسات الأنيقة لمكياجك وتجنب أخرى.

1- المكياج المط:


المكياج المط

أحد الخيارات الجيدة لعمل مكياج للسهرة بشكل أنيق وناعم هو الاعتماد على مستحضرات التجميل المط، وغالبًا تتوافر بكل الدرجات المبهجة والفاتحة والداكنة التى يمكن توظيفها لعمل مكياج متناغم.

2- الجليتر بحساب:


الجليتر

وضع الجليتر على البشرة خاصة فى السهرات والأفراح لابد أن يكون بحساب وبمقدار معين من الكميات، حتى لا تبدو بشرتك مضيئة بشكل غير طبيعى، وتوجد بعض الأماكن التى يتم فيها وضع الجليتر المضئ مثل أعلى الخدين ولمسة رقيقة على الأنف، كما يوجد الجليتر الذى يتم وضعه فى شكل ظل الجفون.

3- عيون قوية وأحمر شفاه هادئ:


رسمة عيون صريحة وروج هادئ

اهتمى بتحقيق معادلة الجمال الصعبة من خلال اختيار مكياج للعيون صارخ وصريح بألوان واضحة، وفى هذه الحالة لابد من وضع أحمر شفاه بسيط بلون هادئ، والعكس صحيح، فإذا قررتِ استخدام "روج" صارخ وواضح، قللى من ظل الجفون ودرجاته وكميته أيضًا.

4- رسمة الحواجب:


مكياج الحواجب

معظم الفتيات والسيدات عند وضعهن لمكياج السهرات يقمن برسم الحواجب بشكل عريض وقوى سواء بقلم أو بودرة الحواجب وبالرغم من أن الحواجب العريضة والكثيفة موضة، إلا أن شكل وحجم الحواجب لابد أن يتاسب مع استدارة الوجه حتى لا تبدو الفتاة بشكل غير جيد.