اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 10:59 ص

عماد متعب يودع جماهير الأهلى

"سلاما على من اتخذ الأهلى وطنا له".. رسالة يارا نعوم لـ"متعب" بعد إعتزاله

كتب إسلام جمال الثلاثاء، 31 يوليو 2018 04:38 ص

تظل عارضة الأزياء، وملكة جمال مصر السابقة، يارا نعوم، الداعم الأول لزوجها نجم الأهلى ومنتخب مصر المعتزل حديثاً عماد متعب، خاصة فى السنوات الأخيرة، التى واجه فيها "جلاد الحراس" أزمة الابتعاد عن الملاعب، على الرغم من تمسكه بحلم الاستمرار فى الملعب لأطول فترة ممكنة.

وكانت يارا نعوم، أول المساندين لمتعب، بعد قراره المفاجئ، بالاعتزال، حيث وجهت له رسالة دعم، تشد من أزره، وتعينه على بدء مرحلة جديدة فى حياته، بعد انضمامه رسمياً للعمل داخل فريق قناة on sport.

يارا نعوم استعانت بصورة عماد متعب، أثناء تحيته لجماهير الأهلى، فى آخر مشاركة له مع النادى الأهلى الموسم الماضى، ووجهت له رسالة عبر حسابها على موقع إنستجرام، قالت فيها :"سلاما على من اتخذ الأهلى وطنا له، كنت حاسس إنها آخر مره ليك مع الجمهور ..خطوة و مرحلة جديدة بالتوفيق".

 

 

وجاء اعتزال "عمدة الكرة المصرية" المفاجئ، لجماهير الكرة فى مصر والوطن العربى بصفة عامة، وجماهير النادى الأهلى بصفة خاصة، بمثابة صدمة، لا سيما أن الجماهير التى عشقت ترديد هتاف "عماد يا متعب" طيلة السنوات الماضية، كانت تحن لرؤية العمدة من جديد داخل المستطيل الأخضر.

لكن لأن الرياح دائماً تأتى بما لا تشتهى السفن، فقد أيقن عماد متعب أن هذه هى سنة الحياة، وبعد عزوف إدارة النادى الأهلى عن التجديد لللاعب، أو قيده فى قائمة الفريق، فقد أدرك متعب أنه لن يستطيع أن يرتدى أى فانلة أخرى داخل مصر، سوى الفانلة الحمراء، لذلك أعلن اعتزاله مساء أمس.

كان عماد متعب نجم الأهلى السابق، قد أعلن اعتزال كرة القدم رسميًا، بعد رحيله عن المارد الأحمر عقب انتهاء تعاقده.                                                                           

وأكد متعب فى تصريحاته لقناة "أون سبورت" مع الإعلامى أحمد شوبير، أنه قرر اعتزال الساحرة المستديرة مكتفيًا بما قدمه، لافتًا إلى إنه سينضم لكتيبة نجوم قناة أون سبورت، لتحليل مباريات الدورى الممتاز.