اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:50 م

اليوم السابع فى عيادة الطبيب عنتيل الدقهلية

"اليوم السابع" داخل عيادة الطبيب عنتيل الدقهلية المتهم بالتحرش بالمرضى وتصويرهن.. والنيابة تجدد حبسه 15 يوما.. وجيرانه: فوجئنا بالقبض عليه.. وننتظر تحقيقات النيابة للتأكد من الاتهامات المنسوبة له.. صور وفيديو

الدقهلية شريف الديب السبت، 28 يوليو 2018 08:00 م

بعد تداول خبر اتهام طبيب بالتحرش وتصوير المرضى داخل عيادته بدون علمهم، "اليوم السابع" انتقل إلى مدينة أجا بمحافظة الدقهلية لمعرفة تفاصيل أكثر عن الطبيب المتهم وعلاقته بجيرانه داخل عيادته.

وقال محمود الخولى أحد جيران الطبيب المتهم بالتحرش بمريضه داخل عيادته الخاصة بمدينة أجا بمحافظة الدقهلية أنه فوجئ يوم الحادث بـ4 سيارات من الشرطة وقوات خاصة أسفل العيادة، مضيفًا: "فتوقعنا بوجود قنبلة أو خلية إرهابية ، ولكن بعد فترة بسيطة اكتشفنا أن القوات جاءت بسبب مشكلة فى عيادة الدكتور م أ ، وبعد ذلك وصل خبر بأن الطبيب متهم بالتحرش بأحدى المريضات المترددات على العيادة".

 وأضاف الخولى، أنه من جيران الطبيب منذ فترة كبيرة وأول مرة يسمع فيها هذا التهمة أنه متحرش بمرضاه، لافتًا إلى أنه سينتظر تحقيقات النيابة.

 فيما قال أحمد التليس جار الطبيب المتهم، إنه يعرفه معرفة شخصية لقيامه بعلاج والده لأكثر من عامين وكان دائم التردد عليه بسبب طول فترة مرض والده، وأنه صدم بعد سماع هذه الاتهامات ضد الطبيب.

وعلى الجانب الآخر، أمرت نيابة أجا بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، بتجديد حبس الطبيب المتهم بالتحرش بأحد المرضى داخل عيادته الخاصة بناحية مدينة أجا بمحافظة الدقهلية، 15 يوما على ذمة القضية

وترجع أحداث القضية عقب تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من المقدم محمد فوزى زيدان رئيس مباحث مركز شرطة أجا يفيد ورود بلاغ من "ح. ا" يتضرر فيه من طبيب باطنة يدعى "م. أ " لقيامه بالتحرش بزوجته عقب توقيع الشكف الطبى عليها. وملامسة أجزاء حساسة بجسدها دون داعى.

وانتقل ضباط المباحث لفحص البلاغ وسماع أقوال الطبيب داخل عيادته بمدينة أجا، وتبين من خلال معاينة العيادة قيام الطبيب بتثبيت كاميرا دقيقة بالكمبيوتر الخاص به موجهة لتصوير المرضى على سرير الكشف دون علمهم.

وقام العميد محمد شرباش مدير الإدارة العامة للمباحث بالتحفظ على الكمبيوتر، وبفحصه تبين أنه يحوى على مقاطع فيديو لعدد من السيدات المترددات على العيادة أثناء الكشف الطبى، وفيديوهات أخرى جنسية، وتم تحرير محضرًا بالواقعة رقم 4273 لسنة 2018، وبعرض الطبيب على النيابة قررت تجديد حبسة على ذمة التحقيقات واستدعاء المبلغ وزوجته، لسماع أقوالهما.