اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:54 م

فرجانى ساسى

فيديو وصور.. مهارات فرجانى ساسى وكيف يدعم الزمالك؟

كتب أحمد طارق الجمعة، 27 يوليو 2018 10:13 م

دعّم فريق الزمالك صفوفه قبل انطلاق مسابقة الدورى الممتاز موسم 2018 - 2019 بالتعاقد مع الدولى التونسى فرجانى ساسى، نجم المنتخب التونسى ونادى النصر السعودى، وذلك لمدة 3 سنوات مقبلة.

 

فرجانى ساسى حصل على مقدم تعاقده مع الزمالك، ومن المنتظر أن يشارك لأول مرة مع الفريق الأبيض فى تدريباته الجماعية التى ستنطلق غدًا السبت، كما تقرر أن يرتدى الدولى التونسى رقم "13" مع أبناء ميت عقبة.

 

وحرص "اليوم السابع" على استعراض مميزات فرجانى ساسى، وكيف ستكون صفقة مميزة للزمالك خلال المرحلة المقبلة..

 

كيف يدعم فرجانى ساسى صفوف الزمالك

ساسي بقميص النصر

يجيد فرجانى ساسى اللعب فى مركز وسط المدافع أو لاعب الوسط المتقدم، كما يتميز بالدور الهجومى، ليصبح خير بديل لطارق حامد، حيث يحتاج الزمالك إلى لاعب بإمكانيات ساسى يكون قادرا على سرعة نقل الهجمة إلى الأمام، مع إجادة الأدوار الدفاعية ومساعدة لاعب الوسط المدافع فى افساد هجمات المنافسين .

 

من هو فرجانى ساسى؟

فرجاني ساسي

فرجانى ساسى لاعب تونسى يبلغ من العمر 26 عاما.. لعب لصالح نادى النصر السعودى مدة ستة شهور فقط،قبل الانتقال للزمالك، وسبق له اللعب لصفوف الصفاقسى التونسى قبل خوض تجربة الاحتراف بصفوف ميتز الفرنسى، إلا أن هبوط الأخير أجبره على العودة لتونس من بوابة الترجى  قبل الانتقال للدورى السعودى.

 

أرقام حققها فرجانى ساسى

فرجانى ساسى خاض مع الصفاقسى  83 مباراة وسجل 10 أهداف، وفى ميتز سجل هدفا وحيدا خلال 39 مباراة ، وسجل 7 للترجى خلال 39 مباراة ، بينما لم يسجل أهدافا مع النصر خلال 8 مباريات، أما البطولة الوحيدة التى حصدها هى لقب الدورى التونسى مع الصفاقسى عام 2013.

ونجح فرجانى ساسى فى تسجيل هدف منتخب تونس الأول فى كأس العالم المقام حاليا بروسيا أمام إنجلترا فى المباراة الأولى من خلال ركلة جزاء.