اغلق القائمة

الخميس 2024-05-02

القاهره 12:20 م

سيلينا جوميز

كاجوال أو مناسبات.. اختارى من دولاب سيلينا جوميز اللى يناسبك

كتبت: مارينا عادل الخميس، 26 يوليو 2018 05:00 م

تجد الفتيات أنفسهن مدعوات للكثير من المناسبات التى تتطلب منهن اختيار إطلالة مختلفة فى كل منها، للظهور فى كل مرة بشكل أكثر أناقة وتميزًا، لذا تلجأ الفتيات إلى البحث عبر مواقع الإنترنت عن الفساتين التى يمكن أن تنال إعجابهن أولاً قبل الاختيار، وتكون الفنانات أو المشاهير أولى خياراتهن التى يبدأن البحث عنها، لذلك يمكنك اختيار من دولاب الفنانة الشابة سيلينا جوميز ما يناسبك.

1.المناسبات الليلية:


المناسبات الليلية

دائماً فى المناسبات الليلية، تلجأ الفتاة إلى اختيار الفساتين التى تظهرها وتجعلها متألقة، لذلك الجأى دائماً إلى اختيار الفساتين الحمراء، إما أن يكون الفستان قصيرا بأكمام طويلة وبه لمعة، أو الفستان الماكسى ذات الحمالات، أو فى أيام الشتاء ارتدى الجيب الميكرو الحمراء مع البالطو الأحمر الطويل.

2.الكاجوال:


الكاجوال

فى أيامك العملية، وخروجاتك اليومية مع الأصدقاء أو الشوبينج، اختارى السروال الجينز الواسع مع البلوزة الزرقاء المنقوشة برسومات من الأمام، أو السروال القماش الواسع الطويل الموضة مع البلوزة وادخليها  بـ "قمر" الشروال، أو السروال الأسود مع البلوزة القصيرة على "قمر" السروال.

3.المناسبات الصباحية:


المناسبات الصباحية

أما عن مناسباتك الصباحية، يمكنك اختيار السروال الجينز السكينى مع البادى المنقوش وارتداء الكعب العالى، أو الفستان الطويل المنقوش بالألوان الفاتحة نصف الكم، أو إذا كنت تحبين الفساتين القصيرة، اختارى الفستان اللبنى بالنقوشات الفاتحة الذى يصل إلى الركبتين بنصف كم.