اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:23 م

مجلس النواب

رئيس البرلمان: نهنئ الحكومة على الثقة الغالية.. ويحيل رد مدبولى للجان النوعية - صور

كتب عبد اللطيف صبح -تصوير حازم عبد الصمد وخالد مشعل الأربعاء، 25 يوليو 2018 02:22 م

أحال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب توصيات وملاحظات اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة بيان الحكومة ومناقشات النواب بالجلسة العامة ورد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على التقرير إلى اللجان النوعية لدراستها.

 

وأعلن عبد العال، بعد توافر الأغلبية المطلوبة موافقة البرلمان على برنامج الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى وتأييده لها وما جاء ببرنامجها من مستهدفات ورسائل، كما تقدم بخالص التهنئة لجميع أعضاء الحكومة برئاسة مصطفى مدبولى على هذه الثقة الغالية.

 

وأكد رئيس مجلس النواب، على أن البرلمان منح الثقة للحكومة ثقة منه فى قدرتها على تنفيذ كافة البرامج والأهداف التى تضمنها البرنامج للانطلاق من مرحلة تثبيت الدولة إلى مرحلة جنى الثمار.

 

كما تقدم عبد العال بالشكر والتقدير لأعضاء اللجنة الخاصة برئاسة السيد محمود الشريف وكبل أول مجلس النواب على الجهد الشاق والعمل الدئوب والتحليل الواف للبرنامج، قائلا: "وفى النهاية لدينا هدف واحد هو تحقيق الصالح العام لجميع أطياف الشعب وتحسين مستوى معيشة المواطن المصرى".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، والتى شهدت حضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للرد على ملاحظات أعضاء مجلس النواب وتوصياتهم بشأن برنامج الحكومة.