اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:48 ص

الاسنان

جرائم الموضة.. قبل ما تلزقى الإكسسوارات على أسنانك اعرفى قواعد استخدامها

كتبت: شيماء حمدى الأحد، 22 يوليو 2018 10:00 م

البحث عن التجديد لا يعنى أن تنجرفى خلف الموضة دون وعى، فتوجد الكثير من الإكسسوارات التى برز استخدامها بين الفتيات، ومن أبرزها إكسسوارات الأسنان، وحتى لا ترتكبى إحدى جرائم الموضة تابعى السطور التالية لمعرفة كيفية استخدامها بطريقة تناسبك وفقا لموقع pinterest.

١-الملابس كاجوال:

 

 

اكسسوارات للأسنان

 

وضع اكسسوارات الإسنان ، تتماشى مع الاستايل الكاجوال، فلا يناسبها الكلاسيكية والملابس التقليدية، حتى إذا كانت الملابس للشهرة فلابد أن تتسم بالبعد عن الشكل التقليدى لفساتين السهرات.

 

٢- طبيعة المناسبات:

 


الاسنان

 

 

 

اختارى المناسبة والمكان الذى تقررين أن ترتدى فيه هذه الاكسسوارات غير التقليدية، فهى لا تناسب اجتماعات العمل والمؤتمرات، بل يمكن أن تتماشى مع جو الخروجات ، كما يمكن لبسها فى الحفلات والسهرات التى يكون لها طبيعة خاصة.

٣- عيوب الاسنان

 


الاسنان

 

اذا كنت تعانين من بعض العيوب بالاسنان والفكين مثل عدم تناسقها أو تسوسها او إعوجاج بها او اصفرارها ، فهنا يجب تجنب لصق الاكسسوارات على أسنانك لانها ستلفت النظر الى هذه العيوب، ووقتها ترتكبى جريمة موضة فى حق نفسك تقلل من جمالك ولا تزيده.

 

 

٤- الشكل:
 


اكسسوارات الاسنان

 اختارى أشكال بسيطة ، وابتعدى عن المرعبة والكبيرة حتى لا تفقدى جزء من جمالك، لكن اذا اردتى ارتداء هذه الاشكال الضخمة وغير التقليدية فاهتمى بتنظيفها وحمايتها خاصة مع ارتفاع تكلفتها.