اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:12 م

مارسيال

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحديد سعر مارسيال بـ100 مليون يورو

كتب إسلام مسعود الأحد، 22 يوليو 2018 03:29 م

اشترط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى الحصول على مبلغ خرافى لرحيل الفرنسى أنتونى مارسيال جناح "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


مارسيال جناح مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يحدد 100 مليون يورو للاستغناء عن مارسيال
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "التايمز"البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد حددت 100 مليون يورو للاستغناء عن أنتونى مارسيال جناح "الريدز ديفيلز" فى الصيف أمام الأندية الراغبة فى التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن أندية تشيلسى وبايرن ميونخ وموناكو تسعى للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 22 عاماً لكن المقابل المادى المطلوب من مسئولى مانشستر يونايتد هو العائق الوحيد بسبب قيمته الكبيرة.

ويسعى الفرنسى أنتونى مارسيال للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى بسبب قلة المشاركة بشكل أساسى مع الشياطين الحمر، تحت قيادة جوزيه مورينيو الموسم الماضى.


دى خيا حارس مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يحسم ملف دى خيا
 

أصبح نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قريباً للغاية من تجديد عقد حارسه الإسبانى دافيد دى خيا، بعقد طويل الأمد لمدة 5 سنوات.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد سوف يجدد عقد دى خيا حتى عام 2025 ، ومن المنتظر أن يعلن عن ذلك عبر موقعه الرسمي خلال الساعات المقبلة، وهو العقد الذى كان سينتهى فى عام 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تم بين إدارة مانشستر يونايتد واللاعب بعدما حسم دى خيا أمره بالبقاء داخل قلعة "أولد ترافورد" وعدم الرحيل إلى ريال مدريد، فى ظل الدعم الكبير الذى تلقاه من جماهير الريد ديفيلز فى الفترة الأخيرة.

ويرغب ريال مدريد فى التعاقد مع حارس مرمى جديد بدلا من الكوستاريكى كيلور نافاس، ويبدو أنه سيتجه لحارس تشيلسي البلجيكي تيبو كورتوا، بعد أن أغلق دي خيا صفحة الفريق الملكي.