اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:42 ص

بول بوجبا

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مخطط رايولا لرحيل بوجبا إلى برشلونة

كتب إسلام مسعود الخميس، 19 يوليو 2018 12:41 م

بات الفرنسى بول بوجبا، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، ضمن قائمة المطلوبين داخل صفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


بول بوجبا

 

صانع ألعاب مانشستر يونايتد يقترب من برشلونة
 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة تضع النجم الفرنسى ولاعب خط وسط مانشستر يونايتد فى قائمة الأولويات لتدعيم صفوف البلوجرانا، خاصة بعدما علمت علاقته المتوترة مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب "الشياطين الحمر".

وأوضحت الصحيفة أن مينو رايولا بدأ يبحث عن مكان جديد لبول بوجبا بسبب عدم رغبته فى الاستمرار مع مانشستر يونايتد تحت قيادة جوزيه مورينيو، وقد تكون وجهته القادمة برشلونة الإسبانى.

وتلقى مينو رايولا وكيل أعمال صانع ألعاب مانشستر يونايتد عرضاً جاداً من برشلونة لن يتم الإفصاح عنه من أجل ضم بوجبا.

ويرتبط بول بوجبا بعقد مع فريق مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2021.

وكان بول بوجبا قد توج الأحد الماضى بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا بعد الفوز على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين أحرز منها الهدف الثالث.


ريبيتش

 

مانشستر يونايتد يبدأ فى مفاوضات لضم ريبيتش
 

اقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من التعاقد مع الكرواتى أنتى ريبيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت، بالرغم من عقده الذى يستمر حتى 2021 مع الفريق الألمانى.

وذكر موقع "ترانسفير ماركت" أن مانشستر يونايتد الإنجليزى فتح مفاوضات مع إدارة آينتراخت فرانكفورت الألمانى لضم المهاجم الكرواتى انتى ريبيتش، بعد أدائه المذهل فى نهائيات كأس العالم التى أقيمت خلال الفرتة من 14 يونيو الماضى إلى 15 يولو الجارى فى روسيا، والتى فاز فيها المنتخب الكرواتى بالمركز الثانى للمرة الأولى فى التاريخ.

وأشار الموقع إلى أن مانشستر يونايتد ليس أول المهتمين بالتعاقد مع ريبيتش، إذ إن نادى بايرن ميونخ الألمانى وبوروسيا دورتموند الألمانى وتوتنهام هوتسبير الإنجليزى، أعلنوا اهتمامهم بالتعاقد مع المهاجم الكرواتى خلال الأيام الماضية.

وكان آينتراخت فرانكفورت قد تعاقد للتو مع أنتى ريبيتش فى صفقة قيمتها 2 مليون يورو فقط، قادما من فيورنتينا الإيطالى.