اغلق القائمة

الخميس 2024-06-06

القاهره 05:53 ص

عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح: ندعم الحكام بكل قوة.. و"الشطب" جزاء الخروج عن النص

كتب حاتم رضا
الجمعة، 13 يوليو 2018 05:00 ص

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام الرئيسية، أن معسكر الحكام  فى المدينة الشبابية ببورسعيد الذى انطلق أمس استعدادا للموسم الكروى الجديد فرصة جيدة لإعداد الحكام ، موضحا أنه تم تقسيم الحكام إلى 6 أفواج بحيث ينتهى المعسكر يوم 30 يوليو الجارى.

قال عبد الفتاح لـ"اليوم السابع"، أن المعسكر يضم الحكام المميزين والنخبة وكذلك العديد من صغار السن والوجوه الجديدة الذين سيتم منحهم الفرصة فى دورى القسم الثانى فى الموسم الجديد، وفقا لسياسة اللجنة بخلق جيل جديد ومنح الفرصة للواعدين.


لجنة الحكام

 

تابع عضو اتحاد الكرة أن المعسكر الحالى سيشهد مناقشة سلبيات الحكام فى الموسم المنصرم والتناقش حولها ومعالجتها بحيث يتم تلافيها فى الموسم المقبل، بجانب التأكيد على الإيجابيات وتدعيمها بحيث يستمر المستوى الطيب للحكام المصريين فى الفترة الأخيرة.

جانب من المعسكر

وعن قوة المنافسة فى الدورى الجديد وتأثير حضور الجمهور على مستوى الحكام، قال عبد الفتاح :" ليس لنا علاقة بكل ذلك..نحن سنقوم بدورنا على أكمل وجه ولن ندخل فى صراعات مع أحد.. وأؤكد للجميع أن الموسم الجديد سيشهد حالة من الانضباط من جميع العناصر".

لجنة الحكام

أضاف :" هناك تعليمات للحكام بعدم الخروج عن النص.. وأى حكم سيثبت خروجه عن النص سيكون مصيره الشطب، أما الحكم المجتهد المحترم سندعمه ونقف بجانبه بكل بقوة".