اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:05 ص

مايكل جاكسون

من ألفيس بريسلى لبرنس وجاكسون.. شاهد أجمل 3 استعراضيات بالهولوجرام على الإطلاق

كتبت رانيا علوى الجمعة، 29 يونيو 2018 06:00 م

خلال الفترة الماضية شهدت الحفلات الكبرى استخدام خاصية "الهولوجرام"، حيث تعيد هذه التقنية ظهور عدد من النجوم الذين رحلوا عنا على المسرح من جديد وكأنهم ما زالوا أحياء، وهو ما يعطى فرصة للكثير من عشاق الغناء والموسيقى لحضور حفلات لأهم النجوم.
 
 
"الهولوجرام" هو عبارة عن خاصية إعادة تكوين صورة الأجسام بأبعادها الثلاثة، والتى تتم باستخدام أشعة الليزر، مما يجعلك تشاهد الصورة وكأنها حقيقية.
 
 
ومن أشهر العروض التى استخدم فيها "الهولوجرام" هو الدويتو الذى جمع النجمة سيلين ديون بالميجا ستار الراحل ألفيس بريسلى، وذلك بـ"American Idol"، حيث قدم الثنائى أغنية "If I Can Dream" وحسب التقارير التى نشرتها المواقع الفنية ومنها "بيلبورد" فإن الإعداد للاستعراض استغرق شهورا وبتكلفة حوالى 100 ألف دولار.
 
بينما كان استعراض ملك البوب الراحل مايكل جاكسون على المسرح خلال حفل توزيع جوائز "Billboard Music Awards" لعام 2014 بعد ست سنوات من وفاة جاكسون الأكثر إبداعا، وما زال عالقا بأذهان الملايين.
 
أيضا عاد أيقونة الموسيقى "برنس" للحياة من جديد فبراير الماضى، وذلك بعد أشهر من وفاته بحفل "Super Bowl"، حيث شارك النجم العالمى جاستين تيمبرليك تقديم إحدى الأغنيات.