اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 09:41 م

نوال الزغبى

فى عيد ميلاد نوال الزغبى.. جولة فى دولابها تظهر أناقتها بالأبيض والأسود والألوان

إسراء الشرباصى الجمعة، 29 يونيو 2018 04:00 م

اشتهرت بالعديد من الأغانى التى تركت بصمة كبيرة لدى الشباب، ولم يكن صوتها وأغنياتها فقط ما استطاعت من خلالهما أن تكتب اسمها بحروف من ذهب بين مطربى جيلها، بل أن أناقتها ونجاحها فى اختيار الإطلالات المختلفة التى تظهر بها فى مناسبات وحفلات عديدة أيضًا كان لها دور كبير فى ذلك، إنها الفنان نوال الزغبى التى يوافق اليوم عيد مولدها، والتى اشتهرت بأناقتها المستمرة طوال الوقت سواء كانت فى الملابس الكاجوال أو الملابس الرياضية، وعند ظهورها بالملابس الرسمية تلفت انتباه الجميع.


 
 
 
 
 
 
 

أما عن فساتين الفنانة نوال الزغبى فتألقت فى كثير من الألوان وكان للون الأبيض نصيب الأسد فى خزينة ملابسها لتطل على جمهورها متألقة بعدة فساتين من اللون الأبيض بأشكال وتصميمات مختلفة.

 

 
 
 
وعن ملك الألوان فكان له نصيب أيضا فى اهتمام الفنانة نوال الزغبى به، حيث ظهرت فى الكثير من الحفلات واللقاءات التليفزيونية مرتدية فساتين باللون الأسود بتصميمات أنيقة لفتت بها انتباه الجماهير.
 
 
 
 
 
 
 
ولم تسلط تركيزها على اللون الأبيض والأسود فحسب بل أكدت للجميع أن كافة الألوان تليق عليها وتستطيع الظهور بشكل أنيق فى كافة المناسبات، ومن أكثر مصممى الأزياء الذين تعاونت معهم إيلى صعب وزهير مراد.