اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:58 م

منتخب أوروجواى

أوروجواى تتصدر المجموعة الأولى وتنتظر وصيف الثانية بدور الـ16 بكأس العالم

كتب عرفة الضبع الإثنين، 25 يونيو 2018 06:20 م

حسم المنتخب الأوروجويانى تأهله فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، عقب فوزه على نظيره الروسى، بنتيجة 3/0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات للبطولة.

وتأهل منتخب أوروجواى لدور الستة عشر من مونديال روسيا بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة جاء بهم فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى،  يليه روسيا فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، وذلك بالمجموعة التى تضم معهما مصر والسعودية اللذان ودعا من الجولة الماضية.

ومن المقرر أن يلتقى أوروجواى مع صاحب المركز الثانى فى المجموعة الثانية فى دور الستة عشر من كأس العالم، وذلك فى المباراة المحدد لها يوم 30 يونيو الجارى على ملعب "فيشت" بمدينة سوشى الروسية، فى تمام التاسعة مساءا.

يذكر أن منتخبى إسبانيا والبرتغال يتقاسمان صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط لكل منهما، يليهما إيران برصيد 3 نقاط، بينما ودعت المغرب البطولة بدون أى رصيد من النقاط.

ويلتقى الماتادور مع أسود الأطلسى فى الثامنة من مساء اليوم، الاثنين، بينما يخوض "برازيل أوروبا" مواجهة صعبة مع المنتخب الفارسى فى نفس التوقيت لحسم الشكل النهائى للمجموعة.