اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:05 م

عماد السيد

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 21 / 6 / 2018 الأبيض يضم عماد السيد

كتب عمرو جاب الله الخميس، 21 يونيو 2018 10:53 م

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 21 / 6 / 2018 العديد من الأخبار الهامة ويأتى أبرزها انضمام عماد السيد حارس إنبى للقلعة البيضاء بشكل رسمى بعد الحصول على الاستغناء الخاصة بالحارس من النادى البترولى.

تأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميا

أعلن الموقع الرسمى للزمالك تعاقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مع عماد السيد حارس مرمى فريق إنبى وتسلم مسئولو الزمالك الاستغناء الخاص باللاعب ليصبح لاعبا رسميًا فى الفارس الأبيض.

وكان "اليوم السابع" قد نشر خبر انتقال حارس إنبى للزمالك بعد الاتفاق حول الصفقة بعدما أوفد مسئولو ميت عقبة مندوب تسليم لمسئولى إنبى مقابل الحصول على الاستغناء.


استغناء عماد السيد

3 ملايين جنيه قيمة انتقال عماد السيد من إنبى للزمالك

كشف مصدر مسئول بإنبى، أن قيمة صفقة انتقال الحارس عماد السيد إلى الزمالك 3 ملايين جنيه، وبذلك يعود الحارس إلى صفوف نادى الزمالك بعد سنوات من رحيله عن ناديه الذى لعب له من قبل انتقاله لطلائع الجيش وإنبى ثم العودة مجددا لقلعة ميت عقبة.

30 لاعبا فى معسكر الزمالك بـ 6 أكتوبر.. والتدريب على فترتين يوميًا

انتظم لاعبو نادى الزمالك فى معسكرهم المغلق بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر اليوم الخميس، والذى يستمر لمدة 8 أيام بحضور 30 لاعبا ومعهم الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال.

ومن المقرر أن يبدأ أول تدريب بمعسكر نادى الزمالك فى السادسة مساء وسيكون التدريب يوميا على فترتين فى الثامنة صباحا والسادسة مساء.

أيمن طاهر يرفض التوجه لمعسكر الزمالك.. ويؤكد: سافرت روسيا بإذن

كشف أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الزمالك، سفره إلى روسيا لمؤازرة المنتخب الوطنى فى المونديال بعد الحصول على إذن مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور.

وأكد مرتضى منصور، فى تصريحات سابقة، رحيل مدرب حراس المرمى بنادى الزمالك لسفره إلى روسيا دون إذن مجلس الإدارة.

وأكد أيمن طاهر، فى تصريحات إعلامية، حصوله على إذن مرتضى منصور رئيس الزمالك قبل السفر إلى روسيا، فى تواجد عضوين بمجلس الإدارة، وأكد لرئيس النادى أن وجوده خلال اليومين الماضيين لن يمثل إضافة، خاصة أن التدريبات ستكون بدنية فقط تحت إشراف مدرب الأحمال اليونانى الجديد، لذا سافر إلى روسيا على أن يعود صباح اليوم الخميس.

عماد فتحى لاعب الزمالك يعقد قرانه غداً

يعقد عماد فتحى، لاعب وسط الزمالك، قرانه غدا، الجمعة، بأحد مساجد منطقة المعادى.

ووجه عماد فتحى الدعوة لجميع لاعبى الزمالك والجهاز الفنى، بالإضافة إلى زملائه فى الوسط الكروى لحضور عقد قرانه.