اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:58 م

مبابى

مبابى يستهدف الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة

كتبت هديل البنا الإثنين، 07 مايو 2018 03:00 ص

كشف أوناى إيمرى، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى، رغبة كيليان مبابى مهاجم الفريق الباريسى فى الانتقال لريال مدريد أو برشلونة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أوناى إيمرى أكد أنه عندما التقى كيليان مبابى فى الصيف الماضى قبل قدومه من موناكو، كان المهاجم الشاب يفكر فى الانتقال لريال مدريد أو برشلونة، ولكنه أقنعه بالبقاء فى فرنسا والانتقال لباريس سان جيرمان، لكن اللاعب ما زال يفكر في اتخاذ تلك الخطوة مستقبلا.

وقال إيمرى: "يجب أن يفخر الفرنسيون لامتلاك مبابي في باريس سان جيرمان، عندما التقيته ووالده كان يريد الذهاب إلى ريال مدريد أو برشلونة، لقد قلت له إن عليه البقاء في فرنسا وأقنعته بالانضمام للفريق الباريسى".

وأشار إيمرى إلى أن نيمار دا سيلفا أيضا ليس سعيدا فى باريس بالرغم من أنه لديه عدد من الأصدقاء البرازيليين فى الفريق ولكنه يتدرب ويعود للمنزل.


نيمار وايمرى

 

وأشار إيمرى إلى أن نيمار لا يسمح له بالتحدث معه فى كرة القدم، وأن النجم البرازيلى لا يقبل منه أية نصائح بشأن اللعبة، نظرا لكونه نجم كبير. وألمح إلى أن نيمار كان دائما مشغول بأعماله الدعائية لكونه مرتبط بـ 4 عقود مع شركات عالمية، وأن النادى يستفيد كثيرا من تلك الأعمال الدعائية، لذا كانت توجهات النادى تدعم المهاجم البرازيلى دائما.