اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:55 م

خلال الحفل

صور.. مدير أمن القاهرة يكرم 180 ضابط و22 أمين شرطة بإحتفالية يوم التميز

كتب إبراهيم أحمد الإثنين، 07 مايو 2018 11:54 ص

أناب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في تسليم الأنواط وشهادات التقدير للضباط والأفراد والعاملين المدنيين والمجندين من قوة مديرية أمن القاهرة والذين قدموا الكثير من الجهد والعطاء وكان لهم إسهامات مميزة في تحقيق الأمن بالعاصمة .


تكرير شرطى

وشمل ذلك الإحتفال الذي أقيم بقاعة المؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة بالعباسية على منح نوط الإمتياز من الطبقة الأولى لكلا من (العميد / نبيل سليم ، العميد / إبراهيم ملك ، العميد / هبة كمال ) ، كما تم منح نوط الإمتياز من الطبقة الثانية (العقيد / أشرف عبد العزيز) ، ومنح نوط الإمتياز من الطبقة الثالثة (النقيب / جمال عدلي) .

كما تم منح نوط الإستحقاق من الطبقة الثالثة (أمين شرطة/ طارق اسماعيل ، عريف / اسلام فوزي ، المجند / علاء زغلول) ، بالإضافة إلى تكريم 176 ضابط ، 22 أمين شرطة وفرد شرطة ، 2 عاملين مدنيين ، 5 مجندين .


تكريم شرطية

 

وبدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم، كما ألقى مدير الأمن كلمة خلال الإحتفال أكد فيها على سياسة وزارة الداخلية الدائمة في حسن معاملة المواطنين ومراعاة ضوابط حقوق الإنسان وأنه من ضمن معايير تقييم رجل الشرطة.


جانب من التكرير

 كما قدم مدير امن القاهرة، الشكر لكل من المكرمين على جهودهم بالتعاون مع زملائهم الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية وطالب الجميع ببذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أمن وإستقرار الوطن الذي يسهم في إحراز المزيد من التقدم ودفع التنمية والبناء والتطلع لمستقبل مشرق إنشاء الله  .


حضور الحفل

ياتى ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية التي تهدف إلى تكريم المتميزين في العمل ليكون ذلك حافزاً لهم ولزملائهم على مواصلة العمل و العطاء لحفظ أمن الوطن والمواطن.


خلال الحفل