اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:40 ص

قطع موضة

فتشى فى دولاب ماما.. من الهاى ويست للكرانيش موضة السبعينيات تكتسح 2018

كتبت مارينا عادل السبت، 05 مايو 2018 01:00 م

فى عام 2018 موضة الأزياء أصبحت تستعيد مجدها فى الستينيات والسبعينيات، ونجد أن الأشياء التى رفضنا ارتداءها فى الماضى، عادت لتكون الأكثر موضة وأناقة، حتى يمكن أن نجد تلك القطع فى صور أمهاتنا، لذلك يعرض موقع Bright Side الأمريكى القطع الأكثر الموضة التى لا تجعلى والدتك تتخلص منها.

 

1.الأوف شولدر الكرانيش:


الأوف شولدر

 

فى البداية كنا نقول لأمهاتنا أن الكرانيش تعتبر موضة قديمة ولا أحد  يريد ارتداء هذا النوع من الملابس، لكن الآن يعتبر الأوف شولدر بجانب الكرانيش من أكثر القطع ارتداءً.

 

2.الجمبسوت:


الجمبسوت
 

جمبسوت

 

الجمبسوت بكل أنواعه كان يسمى فى قديم الزمان بالـ"سالوبيت" وعاد إلينا من موضة السبعينيات، ليكون منه الفلورال ذات القماشة الكريب الأشهر بالإضافة إلى الجمبسوت "رجل الفيل" والجينز وغيرهم.

 

3.الهاى ويست:


هاى ويست
 

كان هناك موضة الجينز الهاى ويست مكتسحة الساحة، ثم استبدلته موضة السروال الـ"لو ويست" أى السروال الوسط الساقط، لكن عاد إلينا مرة أخرى السروال الهاى ويست وأصبح الأكثر انتشاراً والأجمل فى ارتدائه.

 

4.البلوزة التل والشيفون ذات الأخرم:


البلوزة التل
 

بالطبع التل والشيفون المفتوح أصبحا من أكثر القطع التى تداولها الأسواق إلى جانب أن البلوزة الشيفون المخرمة تعتبر ضمن أولى القطع التى تختارها الفتيات للمناسبات المختلفة.

 

5.المنقوش ألوان:


المنقوش ألوان

 

كثيراً ما سخرنا من القطع المنقوشة ذات الألوان الكثيرة لأننا اعتقدنا أنها غير ملائمة أن نرتدى مثل كل تلك الألوان، لكن الآن أصبحنا نبحث عن أكثر القطع الملونة ونشتريها.