اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:23 ص

هاري كين

فانتازي بريمرليج (37).. جولة استخدام "بينش بوست" وهاري كين الكابتن

كتب- سيد حسنى الجمعة، 04 مايو 2018 01:41 ص

تنطلق الجمعة الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بمبارة مانشستر يونايتد أمام برايتون على ملعب الأخير، ثم 6 مباريات السبت، و3 الاحد أبرزهم قمة الجولة بين ليفربول وتشيلسي.

وبعد انتهاء الجولة ستقام 6 مباريات أخرى مؤجلة على مدار 3 ايام الثلاثاء والأربعاء والخميس، أى أن هناك 12 فريقا سيخوض لاعبيهم مباراتين فى جولة الفانتازي، ويمكنك من خلال هذه الجولة استخدام خاصية "بينش بوست" والتى تتيح لك احتساب نقاط دكة البدلاء فى فريقك، بالإضافة إلى نقاط التشكيل الأساسى.

وقبل انطلاق الجولة الـ37 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

الكابتن: هاري كين

يخوض وصيف هدافى الدوري الإنجليزي، هاري كين جولة الفانتاوي بلعب مباراتين، حيث سيلعب أمام وست بروميتش ونيوكاسل وهما مباراتين سهلتين نسبيا بالنسبة له ويمكنه التسجيل، وهو ما يميزه فى هذه الجولة عن النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الذى سيلعب مباراة واحدة فقط صعبة أمام تشيلسي.

 

الكابتن البديل: خيسوس

أما إذا كنت لا تمتلك فى تشكيلتك هاري كين أو ترى سعره مبالغا فيه، فعليك الاستعانة بمهاجم مانشستر سيتي جابرييل خيسوس الذى سيخوض مباراتين فى هذه الجولة أمام هيدرسفيلد وبرايتون على التوالى، وهو ما يؤهله للتسجيل فى كلتا المباراتين، لاسيما وأنه سيحتفل فى هذه الجولة مع فريقه بالتتويج بلقب الدوري الانجليزي أمام هدرسفيلد.

 

الوسط: صلاح وسترلينج وديلي آلي

وبالتأكيد لا يمكن أن يخلى من تشكيلتك النجم المصري محمد صلاح فبالرغم من مواجهة فريقه القوية أمام فريقه الأسبق تشيلسي، إلا أنه دائما مؤهل للتسجيل، كذلك لديك جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج الذى سيلعب أمام هدرسفيلد وبرايتون، أيضا ديلي آلي نجم توتنهام الذى سيلعب أمام وست بروميتش ونيوكاسل.

 

الدفاع: أوتاميندي وأزبلكويتا ودافيز

وعليك الاستعانة فى هذه الجولة دفاعيا بلاعبين من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأقوياء دفاعيا واللذان سيخوضان مواجتهان سهلتان نسبيا، كذلك توتنهام هوتسبير وتشيلسي.

 

وفيما يلي التشكيل المتوقع تألقه خلال الجولة ..

 

حراسة المرمى: دي خيا (مانشستر يونايتد)

الدفاع: أزبلكويتا (تشيلسي) – بين دافيز (توتنهام) – أوتاميندي (مانشستر سيتي)

الوسط: محمد صلاح (ليفربول) – رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) – ديلي آلي (توتنهام)- ويليان (تشيلسي)- رياض محرز (ليستر سيتي)

الهجوم: هاري كين (توتنهام) – جابرييل خيسوس (مانشستر سيتي)