اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:12 م

حملات لقطاع التفتيش والرقابة بالبحيرة

جهاز التفتيش والرقابة بالتنمية المحلية يتفقد مركز ومدينة الدلنجات بالبحيرة

كتب سيد الخلفاوى الإثنين، 28 مايو 2018 03:41 م

تفقد قطاع التفتيش والرقابة التابع لوزارة التنمية المحلية، أعمال الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، ضمن حملات المتابعة والتفتيش التى شنها القطاع على المحافظة، حيث تابع القطاع أعمال الإدارة الهندسية وقسم التنظيم بمجلس المدينة، وكذلك متابعة مستوى النظافة بالوحدات القروية، ومتابعة الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية.
 
كما تابعت اللجنة برئاسة اللواء ماهر هاشم، حجم إزالة التعديات على أملاك الدولة خاصة ارض مشتل الدلنجات، كما قامت اللجنة بمعاينة طريق المسين بمركز الدلنجات والذي يعانى من وجود القمامة على جانبى الترعة.
 
ورصدت اللجنة معاناة أهالى المنطقة، من مشاكل عبور الترعة لعدم وجود جسر للعبور بشكل آمن، حيث لا يوجد سوى معدية خشبية غير آمنة، وتشكل خطورة على الأطفال وطلاب المدارس.
 
كما أجرى مسئولو القطاع جولة تفقدية فى المدينة لمعاينة بعض المبانى المتعدية على الأراضي الزراعية، والوقوف على مستوى الخدمات والنظافة بالمدينة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
ومن المقرر أن يتلقي اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية تقريراً من اللواء نبيل محمود رئيس قطاع التفتيش خلال الاسبوع الجارى عن تلك الحملات المفاجئة وأهم ما تم رصده من سلبيات وإيجابيات لاتخاذ اللازم.