اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:19 م

كلوب يحتضن محمد صلاح

كلوب: إصابة صلاح خطيرة.. قد تكون فى الكتف أو الترقوة

كتب سيد حسنى الأحد، 27 مايو 2018 12:02 ص

قال الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الإصابة التى تعرض لها النجم المصري محمد صلاح، تبدو خطيرة للغاية، وذلك خلال نهائى دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والذى انتهى لصالح الفريق الملكي 3-1.

وقال يورجن كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: " تهانينا لريال مدريد لا احد يجب ان ينسى بأنهم فازوا باللقب، اصابة محمد صلاح كانت لحظة كبيرة، كان تدخل قاسي وكأنها رياضة مصارعة، كل اللاعبين مصدومين".


لحظة إصابة صلاح

 

وأضاف: "صلاح ذهب للمستشفى من أجل إجراء الأشعة، قد تكون بعظمة الترقوة أو بالكتف نفسه، الأمور لا تبدو جيدة، وهو أمر سيئ بالنسبة لنا واللاعب ومنتخب مصر".

وعن الخسارة قال: "هذا جزء من اللعبة، هو جزء لا نحبه بكرة القدم، انظروا كيف لعبنا أول ٣٠ دقيقة، ولكن خسرنا ٣-١ وبعد ١٠ سنوات لن يتذكر احد كيف خسرنا".

وكان خروج النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول من المباراة فى الدقيقة 30، نقطة تحول كبيرة فى اللقاء بعدما غابت الخطورة عن لاعبى الريدز وهو ما أسفر عن تسجيل ريال مدريد 3 أهداف.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية خلال المباراة النهائية فى الشوط الأول من المباراة، بعد أن تعمد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس إلحاق الإصابة به، حيث ذكرت تقارير إنجليزية أن الفرعون المصرى مهدد بالغياب عن كأس العالم.