اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:20 ص

محمود صابر

صور.. تعرف على موهبة الأهلي المطلوبة فى أوروبا

كتب أحمد طارق السبت، 26 مايو 2018 01:00 ص

محمود صابر لاعب الأهلى مواليد 2002 صاحب موهبة كبيرة جذبت أنظار بعض الأندية الأوربية مبكرا لما يملكه من مهارات طيبة ساعدته على التألق المبكر وقاد فريقه للفوز بدورى الجمهورية والتى حسمها الأحمر بالفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة .
 
 
محمود صابر نال اشادة مدربيه منذ انضمامه للاهلى ويجيد اللعب فى تحت رأس الحرب والجناح الأيمن وينال ثقة الأجهزة الفنية التى تدرب معها منذ انضمامه للأهلى موسم 2014 قادما من نادى ناصر الفكرية بمحافظة المنيا مقابل 20 الف جنيه حصل عليها ناديه .
 
المفاجأة كانت ان  محمود صابر كان فى طريقه للانتقال لنادى انبي بالفعل وكان هناك استغناء من نادى ناصر الفكرية لنادى انبي ولكن فى اللحظات الأخيرة تحولت وجهة اللاعب بعد أن وجد فرصة طيبة للانضمام لصفوف نادى القرن وبالفعل انتقل للأحمر فى عام 2014 وتدرج فى مراحل الناشئين حتى جذب انتباه الأندية الأوربية .
 
نظرة الاندية الأوربية لمحمود صابر كانت خلال لقاء فريقه أمام الزمالك حيث تواجد احد السماسرة بالملعب الفرعى باستاد القاهرة وبالفعل نال اللاعب الذى كان يحمل تى شيرت رقم 32 وسأل عنه وتواصل مع شقيقة وحصل على سيديهات للاعب لعرضها على اندية بلجيكية وانجليزية وهولندية لتسويق اللاعب صاحب المهارة الكبيرة وبالفعل نال ثقة هذه الاندية وكتبت عنه الصحف الانجليزية.

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن رغبة ثلاثة أندية أوروبية فى الحصول على خدمات محمود صابر، خلال الفترة المقبلة بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع المارد الأحمر طوال الأشهر الماضية.

 

وذكرت الصحيفة أن أندية ستوك سيتى الإنجليزى وفالنسيا الإسبانى وأياكس أمستردام الهولندى تسعى للتعاقد مع محمود صابر أحد المواهب الواعدة فى أفريقيا.

 

وأطلقت الصحيفة على محمود صابر لقب محمد صلاح الجديد فى مصر، موضحة أنه لعب دوراً كبيراً فى تتويج الأهلى بلقب الدورى المصرى تحت 16 عاماً بعدما تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 30 هدفاً آخر، مشيرة إلى أن اللاعب الصغير يحلم بالسير بخطى على محمد صلاح نجم ليفربول حديث الصباح والمساء فى أوروبا.