اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:27 م

سيديبي مدافع موناكو

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تجميد المفاوضات لضم مدافع موناكو

كتب إسلام مسعود الأربعاء، 23 مايو 2018 10:15 م

 قرر  مانشستر يونايتد الإنجليزى تجميد المفاوضات لضم جابرييل سيديبي الظهير الأيسر لموناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


جابرييل سيديبي هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يجمد مفاوضاته لضم سيديبي بسبب المغالاة المادية
 

وأشارت صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد أعلنت انسحابها من صفقة جابرييل سيديبي مدافع موناكو صاحب الـ25 عامًا بسبب المغالاة المادية من قبل مسئولى الأخير حيث طالبوا بـ52 مليون إسترلينى.

أوضحت الصحيفة، أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى طالب بضم الفرنسى سيديبي بسبب أدائه المميز مع موناكو طوال الموسم المنتهى وانضمامه إلى قائمة منتخب فرنسا فى كأس العالم 2018 خاصة وأن الثلاثى دالى بليند ولوك شو وماتيو دارميان يقترب من الرحيل عن أولد ترافورد.

لكن المقابل المادى الذى طالبت به إدارة موناكو الفرنسى مقابل الاستغناء عن جابرييل سيديبي لم تصل إلى مرحلة الإنقاع لدى مسئولى الشياطين الحمر.

ولا يزال عقد الفرنسى جابرييل سيديبي مع موناكو الفرنسى ممتد حتى يونيو 2022 ويعد واحدًا من العناصر الأساسية لنادى "الإماراة".


تاليسكا لاعب وسط بنفيكا

 

مانشستر يونايتد يرصد 35 مليون إسترلينى لضم تاليسكا
 

يستهدف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى التعاقد مع أندرسون تاليسكا نجم خط وسط فريق بنفيكا البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "أجوجو" البرتغالية فإن جوزيه مورينيو أبدى رغبته فى ضم البرازيلى تاليسكا صاحب الـ24 عاماً بعد متابعته جيدة لمستواه الفنى والبدنى مع بنفيكا خلال الفترة الماضية من الموسم المنتهى.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى مانشستر يونايتد يجهزون عرضاً قيمته 35 مليون جنيه إسترلينى لتقديمه إلى مسئولى بنفيكا لإتمام صفقة اللاعب البرازيلى تاليسكا.

وخاض البرازيلى تاليسكا 40 مباراة بكافة المسابقات مع بنفيكا البرتغالى وأحرز 20 هدفاً وأسيست فى 8 أهداف.