اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:25 ص

المغنية البريطانية ريتا أورا

فيديو وصور.. أغنية جديدة تكشف الميول الجنسية الشاذة للمطربة ريتا أورا

كتبت سيمون سمير السبت، 12 مايو 2018 04:00 م

كشفت المغنية وكاتبة الأغانى البريطانية  "ريتا أورا"، فى أحدث كليب لها بعنوان "Girls" عن ميولها الجنسية الشاذة، وقد اعترفت خلال كلمات الأغنية أنها ثنائية الجنس ولا تخفى هذا على أحد، والأغنية من تأليفها وغنتها بالتعاون مع "كاردى بى" و"بيبى ريكسا" و"شارلى إكس سى إكس"، وتم طرح الأغنية على موقع الفيديو "يوتيوب"، لتحصد أكثر من مليون مشاهدة منذ نشرها مساء الجمعة.

 

 

تضمنت أغنية "ريتا"، بعض الكلمات التى تعبر عن ميولها الجنسية، حيث قالت: "أحيانا أريد فقط أن أقبل الفتيات" و"كلنا يعرف أننى ضد الاتجاه الواحد.. أنا منفتحة العقل" و"أنا مقسمة 50:50.. ولن أخفى هذا أبدا.. يجب أن تعرفوا".. وغيرها من العبارات الدالة على كونها ثنائية الجنس.

 


جزء من الأغنية

 

"ريتا أورا" البالغة 27 عاما لديها صديق هو "أندرو ويات"، وشرحت لمجلة "بيبول" قصة أغنيتها الجديدة، وأشارت إلى أنها ألفتها قبل عامين فى لندن مع فريقها، ولم تفكر فيها كثيرا فى ذلك الوقت وتركتها إلى أن وقعت فى أيدى "كاردى بى"، التى أحبتها، وقررت غنائها.

 

وأضافت ريتا فى حديثها للمجلة أن الأغنية مستوحاة من حياتها الخاصة، كما أن أغنية "I Kissed A Girl" لكاتى بيرى، كانت أيضا من مصادر إلهامها عند كتابة الأغنية.

 


تعترف ريتا فى الأغنية أنها ثنائية الجنس
 

احيانا تريد تقبيل الفتيات