اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:23 م

يوسف المساكنى لاعب الدحيل القطرى ونجم منتخب تونس

أول تعليق من يوسف المساكنى بعد إصابته بالرباط الصليبى

كتب - هشام أحمد الأحد، 08 أبريل 2018 12:02 ص

أعرب النجم التونسى يوسف المساكنى عن حزنه الشديد من تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، أثناء مشاركته مع فريقه الدحيل فى مباراته أمام السيلية، التى أقيمت بينهما السبت، ضمن الجولة 22 والأخيرة من الدورى القطرى، وانتهت بفوز الدحيل 5 / 2، وهى المسابقة التى تُوج الدحيل بلقبها.
 
نشر المساكنى صورة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله قدر الله ما شاء فعل.. مبروك عليكم لقب الدورى.. حزين كثير إصابة تحرمنى من مواصلة المشوار مع الدحيل والمنتخب فى كأس العالم".
 

تعليق المساكنى على إصابته
 
وكان المساكنى شارك فى المباراة بديلا مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يغادرها فى الدقيقة 77 بسبب تعرضه للإصابة، حيث ذكر موقع إذاعة "شمس إف إم" التونسى أن اللاعب سيغيب عن منتخب بلاده فى المونديال، حيث ينتظر أنه حالياً تحديد حجم الإصابة رسمياً بإجراء الآشعة غدا.
 
وكان المساكنى حصل على راحة خلال الفترة الماضية لمدة 3 أسابيع، وغاب عن مباراتى منتخب تونس الوديتين ضد إيران وكوستاريكا.
 
يذكر أن يوسف المساكني، كان يأمل أن ينهى الدورى القطرى فى صدارة ترتيب الهدافين، ورغب فى التسجيل اليوم فى مرمى السيلية، إلا أن الإصابة حرمته من اللقب، وفرضت عليه مغادرة المباراة قبل نهايتها بربع ساعة، ليظل رصيده 25 هدفاً، ويترك اللقب لزميله يوسف العربى، الذى سجل 26 هدفاً، وأنهى الموسم هدافاً للدورى القطرى.
 
جدير بالذكر أن المنتخب التونسى يلعب فى المجموعة السابعة بجوار كل من إنجلترا، بلجيكا، وبنما.