اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:02 م

ايمن نور

اعتصام عاملين بقناة الشرق.. وأيمن نور يطالب البودى جارد بمنعهم من الدخول

كتب كامل كامل الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:06 م

تصاعدت وتيرة الأزمات داخل قناة الشرق الموالية للإخوان، التى تبث من تركيا ويترأس مجلس إدارتها أيمن نور، وأعلنت مجموعة من العاملين بالقناة الاعتصام داخل مقر الفضائية بإسطنبول، إلا أن أيمن نور أصدر قرارًا لأفراد أمن "البودى جارد" الخاص به بمنع دخول العاملين المناهضين له لمقر القناة.

وبث الإعلامى بالقناة محمد طلبة رضوان، المفصول مؤخرًا، فيديو كشف فيه تفاصيل الأزمة، قائلاً: "حاولنا ندخل القناة إلا أن أيمن نور أصدر قرارًا بمنعنا" مضيفًا: "كنا دخلين القناة لأن كان فى اعتصام داخل القناة من أجل تحقيق مطالب".

وأضاف: "أيمن نور رفض تنفيذ مطالب، والبودى الجارد الخاص به منعنا من الدخول، والبعض دعانا نطلب الشرطة التركية إلا أننا حريصون على الفضائية" مشيرًا إلى أن هناك 15 موظفًا اعتصموا داخل القناة".

وكانت مصادر مطلعة بقناة الشرق الموالية للإخوان كشفت عن أن أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة الهارب فى إسطنبول اتخذ خلال الأيام الماضية قرارات بفصل نحو 11 من العاملين فى القناة كانوا قد اشتركوا فى موجة الاحتجاجات المطالبة بتحسين الأوضاع المالية للعاملين بالقناة خلال الأسابيع الماضية.

 

وذكرت المصادر أن من بين المفصولين محمد طلبة رضوان مقدم البرنامج الصباحى، وعدد من المعدين بالقناة فى إطار عملية تصفية كبرى شملت إحالة عدد آخر من مقدمى البرامج إلى التحقيق بسبب تضامنهم مع مطالب العاملين.