اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:33 م

نابولى

نابولى ضد فيورنتينا.. كل ما تريد معرفته عن موقعة الدوري الإيطالي

كتب محمود عصام الأحد، 29 أبريل 2018 01:24 م

تتجه أنظار الجماهير الإيطالية، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، إلى مباراة نابولى ضد فيورنتينا التى ستكون على ملعب "أرتيميو فرانكى" بمدينة فلورنسا.

وسيدخل نابولى المباراة بمعنويات مرتفعة جداً بعدما حقق فوزه الأول على الملعب الجديد ليوفنتوس الأسبوع الماضى، وتشديد الخناق على فريق السيدة العجوز.

 

موعد مباراة نابولي ضد فيورنتينا

ويحل نابولى ضيفاً على فيورنتينا فى الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "أرتيميو فرانكى" وستذاع المباراة على قناة beINsports HD4.


مباراة نابولى وفيورنتينا بالدور الأول

يدين نابولى بفوزه الأول على "السيدة العجوز" فى تورينو منذ تغلبه عليه 3-2 فى الدورى فى 31 أكتوبر 2009 إلى قلب دفاعه الدولى السنغالى كاليدو كوليبالى، الذى سجل الهدف الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

مباريات نابولي المتبقى فى الدوري الايطالي

تبدو الأمتار الأخيرة من الموسم أسهل على نابولي من يوفنتوس، إذ يستضيف تورينو وكروتونى فى المرحلتين 36 و38 الأخيرة، فيما يحل ضيفاً على فيورنتينا وسمبدوريا.

لكن سارى يشدد على ضرورة "أنه يتوجب علينا التفكير فقط بمباراتنا المقبلة دون الانجراف، سيكون الأمر صعبا".


سارى مدرب نابولى

بالنظر إلى المباريات المتبقية للفريقين نجد أن يوفنتوس ينتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام روما خارج أرضه فى الجولة قبل الأخيرة، بجانب مواجهتى بولونيا وهيلاس فيرونا على أرضه.

وفى المقابل فيورنتينا، الذى يتخلف 4 نقاط عن أول مركز أوروبى، يدخل المباراة بعد هزيمتين متتاليتين عقب سلسلة من 8 مباريات دون خسارة منذ وفاة قائده دافيدى أستورى جراء أزمة قلبية.

ومن الممكن أن تكون مباراة فيورنتينا الأصعب لفريق نابولى حتى نهاية الكالتشيو، بينما سيكون يوفنتوس على موعد مع مباراة لن تكون سهلة أمام روما فى العاصمة الإيطالية، وهى الفرصة الوحيدة لفريق الجنوب لضمان خسارة السيدة العجوز للنقاط الثلاث وانتظار معجزة أمام بولونيا أو هيلاس فيرونا بفوز أحدهما على اليوفى أو التعادل فى المباراتين.

 

 ترتيب الدوري الإيطالي

بالفوز على إنتر ميلان رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 88 فى المركز الأول متفوقا بفارق 4 نقاط عن نابولى صاحب المركز الثانى بـ 84 نقطة قبل مباراة فيورنتينا، بينما توقف رصيد إنتر ميلان عند النقطة 66 فى المركز الخامس.


نابولى