اغلق القائمة

الأحد 2024-06-02

القاهره 08:10 ص

كونتي مدرب تشيلسي

كونتى: تشيلسى لا يمتلك مهاجمين

كتب سيد حسنى
السبت، 28 أبريل 2018 10:54 م

برر الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزى، الندرة التهديفية لفريقه هذا الموسم، بعدم وجود مهاجم قوى، وذلك بعد الفوز الباهت الذى حققه البلوز على سوانزى سيتى 1-0 فى الجولة الـ36 من البريميرليج.

وقال كونتى خلال تصريحاته بعد المباراة: "إنه كان أفضل هداف لديك قد سجل 12 هدفا فقط، لا تحدثنى حينها عن الألقاب أو المنافسة، تشيلسى يفتقد للمهاجم الهداف الذى يسجل أكثر من 20 هدفا بالموسم الواحد".

وأضاف: "أكرر نحن نفتقد إلى اللمسة الأخيرة أمام المرمى هذا الموسم، لقد أضعنا العديد من المباريات بسبب هذه النقطة، لا يوجد مهاجم لدينا حاسم أمام المرمى".

وعن مباراة سوانزى قال: "كنا نعلم انها مباراة صعبة، سوانزى باخر 5 مباريات هنا فازوا 4 وتعادلوا مرة واحدة، مهم جدا لابقاء امال التوب 4 على قيد الحياة".

وعن إمكانية اللحاق بتوتنهام فى صراع التوب 4 قال: "الأمر ليس بأيدينا، فقط يمكننا وضع بعض الضغط عليهم، نأمل أن يتعثروا هذا الأسبوع".

ويحتل توتنهام المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 68 نقطة وله 4 مباريات متبقية، بفارق نقطتين عن تشيلسى صاحب المركز الخامس برصيد 66 نقطة وله 3 مباريات متبقية.