اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 11:42 ص

مباراة الأهلى و الزمالك

4 لاعبين يستحقون لقب الأسوأ فى قمة الأهلى و الزمالك

كتب محمد مراد الجمعة، 27 أبريل 2018 12:31 ص

انتهت مباراة الأهلى و الزمالك بفوز القلعة البيضاء 2 / 1 فى الجولة الـ34 للدورى الممتاز ، فى البطولة التى حسمها الأهلى لصالحه للمرة الـ40 فى تاريخه.

مباراة القمة شهدت تراجع مستوى أكثر من لاعب يستحقون لقب الأسوأ كان على رأسهم :

1-صبرى رحيل

لم يستغل رحيل الفرص التى أتيحت له بالتواجد فى تشكيله الأهلى الأساسية و غياب التونسى على معلول لإثبات نفسه ليظهر بمستوى سيئ للغاية خلال اللقاء وكان أحد عوامل السلب فى اللقاء ولم يقدم أى خطورة على الزمالك ولم ينجح فى إغلاق مكانه .

2-صلاح محسن

أضاع أكثر من فرصة وظهر بمستوى سيئ ورعونة غير مقبولة فى مباراة القمة أمام الزمالك و لم يستغل الفرصة لإثبات نفسه لجماهير القلعة الحمراء و الرد على المبالغ التى دفعها النادى الاهلى فيه والتى وصلت لـ 40 مليون جنيه ليكون هو اللاعب الأغلى فى الدورى الحالى ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه.

3- طارق حامد

على الرغم من فوز فريقه و المجهود الذى قدمه فى اللقاء إلا أنه كان أحد العناصر الأساسية فى إحداث حالة من الإضطراب بالمباراة بسبب إعتراضاته المتواصلة والتى كانت كفيلة بإنهاء المباراة بأزمات تعكر صفو الدورى والكرة المصرية قبل كأس العالم.

4-كريم نيدفيد

لم يستغل نيدفيد الفرص التى تتاح له من قبل حسام البدرى و الدفع به فى مباراة القمة و كان أحد نقاط الضعف للأهلى فى الشوط الاول بأكمله ونجح الزمالك خلالها فى الاستحواذ التام على مجريات المباراة.