اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:50 ص

السلس البولى مشكلة للعديد من الفتيات

لعلاج السلس البولى.. جربى هذا النوع من تقنيات التجميل

كتبت فاطمة ياسر الخميس، 26 أبريل 2018 12:00 ص

"لما بضحك بينزل مني نقط بول.. بستهلك كميات كبيرة من الفوط الصحية عشان البول اللي بينزل مني لو ضحكت أو اتحركت كتير.."، مشكلة يعاني منها نسبة كبيرة من النساء،  نتيجة لحالة نفسية سيئة تمر بها، أو الولادة الطبيعية، أو مشكلة في المثانة.. فجميعها أسباب توضح أنها تعاني من "السلس البولي".

الدكتور أحمد حسين استشاري النساء والتوليد وتأخر الإنجاب بقصر العيني، يقول إن مشكلة السلس البولي تعاني منها الكثيرات، وتسبب لهن الإحراج، نتيجة لنزول بضع قطرات البول دون شعور.

وأضاف استشاري النساء والتوليد، أن السبب في إصابة الكثيرات بالسلس البولي، هو الولادة الطبيعية، أو مشكلة في المثانة أو اضطراب نفسي تتعرض له السيدة، ومما لاشك فيه أن هذه الأسباب وخاصة الولادة الطبيعية ليست شرطا في إصابة النساء بذلك.

وأشار أحمد حسين، أن التقنيات الحديثة في علاج مشاكل النساء،  أثبتت جدارتها  وخاصة في علاج توسيع وجفاف المهبل، والسلس البولي، وذلك عن طريق استخدام الليزر.

وأكد استشاري النساء والتوليد، أن تقنية استخدام الليزر لعلاج سلس البول، يتم في العيادة بدون بنج ولا يتعدي وقتها ال20 دقيقة، ويتم إجراء جلسة أخري بعد مرور شهر ونصف، ويكون بهذه التقنية تم علاج سلس البول بدون عمليات جراحية.