اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:55 ص

محمد صلاح بقميص روما

"محمد صلاح فى القلب".. شعار معسكر روما قبل مباراة ليفربول

كتب - مروان عصام الثلاثاء، 24 أبريل 2018 04:09 م

تصدر النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، التصريحات الصادرة من جانب معسكر نادى روما قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين اليوم، بملعب "آنفيلد"، فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويحظى محمد صلاح بشعبية واسعة فى نادى روما وجماهيره بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع فريق العاصمة الإيطالية طوال الموسمين الماضيين لذلك كان اللاعب المصري محل تقدير وإشادة من جانب الجميع فى نادي روما وهو يستعرضه التقرير التالي..

مدير نادي روما
 

قال أومبيرتو جاندينى المدير التنفيذى لنادى روما الإيطالى، "محمد صلاح لاعب رائع للغاية، ترك بعض الذكريات الجميلة معنا، حظينا معاً بلحظات رائعة لقد ساهم فى تأهل الفريق للمشاركة فى النسخة الحالية من المسابقة"، مضيفاً، "محمد صلاح كان يرغب فى الرحيل عن روما الصيف الماضى وجميع الظروف كانت تمهد لذلك".

نادي روما
 

علق نادى روما الإيطالى على مواجهة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح.

وكتب نادى روما، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لـ محمد صلاح، "سنكون خصوماً لمدة 180 دقيقة، ولكننا سنبقى أصدقاء مدى الحياة... نتطلع لرؤيتك مرة أخرى"، ليرد "الفرعون المصرى"، "100%".

 


محمد صلاح

 

دجيكو مهاجم روما
 

وأعرب إدين دجيكو مهاجم روما الإيطالى، عن أمله في تتويج محمد صلاح، بلقب هداف الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وشكل محمد صلاح ودجيكو ثنائيا رائعا فى روما الإيطالى طوال الموسمين الماضيين، قبل أن يرحل النجم المصري إلى نادى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز".

وقال دجيكو فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، "محمد صلاح يلعب فى واحدة من أقوى مسابقات الدورى فى أوروبا، ويقدم مستويات رائعة وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف، وأتمنى أن يواصل تألقه ويحقق حلمه بالحصول على لقب الهداف".

وداعب دجيكو زميله السابق فى نادى روما، محمد صلاح قائلاً، "هو يريد الحصول على لقب الهداف فى الدورى الإنجليزي، أتمنى ألا يبذل قصارى جهدنا أمامنا، أريد أن يستريح قليلاً".


 

توتى أسطورة روما
 

تحدث فراشيسكو توتى، أسطورة نادى روما الإيطالى، عن النجم المصرى محمد صلاح، قائلاَ، "محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول، تألقه بهذا الشكل فى موسمه الأول مع الريدز كان مفاجأة بالنسبة لى"، مضيفاً، "شاهدت العديد من مباريات ليفربول هذا الموسم، فى ظل تواجد محمد صلاح، أحرص على متابعته باستمراره".

واصل توتى حديثه عن محمد صلاح قائلاً، "تألق اللاعب المصرى مع ليفربول يعود إلى المدرب يورجن كلوب الذى تمكن من توظيفه داخل أرض الملعب بالشكل الأمثل".


روما يفجر المفاجأة ويطيح ببرشلونة

 

ستروتمان لاعب روما
 

قال كيفين ستروتمان، لاعب وسط نادي روما، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب رائع للغاية، كان يشكل كابوساً لمدافعى أندية الدورى الإيطالى عندما كان لاعباً فى روما، وحالياً يمثل كابوساً لمدافعى إنجلترا".

وأضاف نجم روما، "تواجد محمد صلاح فى ليفربول يصعب من مهمتنا فى تحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى ابطال اوروبا، لقد تطور كثيراً عما كان فى روما، فى ظل الثقة التى يتمتع بها من ناحية تسجيل الأهداف وصناعتها، فى الماضى كان يهدر العديد من الفرص التهديفية، لكن اليوم انظروا إلى معدله التهديفى".