اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:49 ص

جى جى حديد

مش كله مفتوح.. إطلالات من دولاب "جى جى حديد" ممكن تلبسيها عادى

كتبت سلمى الدمرداش الإثنين، 23 أبريل 2018 05:00 م

ثمة قوانين تحكم إطلالات عارضات الأزياء فلا يمكنهن رفض ارتداء قطعة ما لكونها عارية مثلاً، الأمر الذى يجعل الفتيات يخشين تجربة ارتداء الموديلات التى يرتدينها، واليوم تحتفل عارضة الأزياء العالمية "جى جى حديد" بعيد ميلادها وتُعرف بأنها ضمن العارضات الأجرأ، خاصة أنها كثيرًا ما صدمت جمهورها فور صعودها للسجادة الحمراء نظرًا للعرى الشديد فى الموديلات، لكن ذلك لا يمنع أن هناك إطلالات ظهرت بها يمكن للفتيات ارتداؤها.


 

 


 

وكانت ومازالت "جى جى حديد" الوجه الأساسى للكثير من دور وعلامات الأزياء الشهيرة، لعل أبرزها "فيكتوريا سيكريت"، وكانت أيضًا من أبرز ما حملن لقب "فيكتوريا سيكريت أنجل"، لكن كل هذا لا يمنع من أن إطلالتها تحتوى على قدر كبير من الأناقة، يمكن للفتيات أن تستفيد من خبراتها وتختر من بين إطلالتها مع إضافة تعديلات بسيطة للتناسب مع طبيعتنا الشرقية.


 

وتعتمد عارضة الأزياء فى إطلالتها على الفساتين بقدر كبير جدًا، فظهرت بعدد لا بأس به يتناسب مع الفتيات الشرقيات، ويمكنهن أن يضفن لهم تعديلات بسيطة وتكون بذلك صالحة للمحجبات أيضًا، الأمر كذلك بالنسبة للجامب سوت أو التايور، خاصة أنهما من القطع المميزة فى إطلالتها.

 

 

الفساتين القصيرة أيضًا بينها مجموعة مميزة ومناسبة للفتيات اللاتى يبحثن عن إطلالات بسيطة ومختلفة بعيدًا عن الموديلات التقليدية.