اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 03:20 م

محمد صلاح

عصام شلتوت يكتب: الوكيل الكولومبى يغطى فشله فى تسويق صلاح بالوقيعة والخداع

السبت، 21 أبريل 2018 05:06 م

 
يبدو أن نجمنا محمد صلاح..مومو..

نجم النجوم بالبيرميرليج سيحتاج إلى التفكير كثيرا فى جدوي استمرار الكولومبى - اسمه - كوكيل له بعدما بات واضحا أنه يفشل فى التواصل مع رعاة بحجم نجومية صلاح ويواصل تصدير المشاكل للنجم الأول فى إنجلترا الآن.

الكولومبى لم يجلب لمومو عرضا كبيرا يستحق أن يلقى الضوء عليه حتى الآن، لدرجة أن وكلاء كبار فى أوروبا يحاولون التواصل مع النجم المصرى.

الوكيل الكولومبى اختلق أزمه من صنعه وتصور أنه يمكنه الوقيعة بين صلاح وكيانات مصرية كبرى كل ما يهمها أن يزداد توهج أبو صلاح.

الكولومبى الموتور لا يعرف ماذا تعنى شركة مصر للطيران لصلاح.. تخيل أنها مجرد اسم تجارى بينما هى الشركة الوطنية التى يهمها فى الأساس مخاطبة العالم عن هذا النجم المصرى السوبر.

ليس هذا وحسب بل دخل الوكيل أيضا مساحة تضليل أخرى حين سعى لتصدير مشهد أزمة بين صلاح والرعاة الوطنيين ببنما كان الأجدى أن يلعب دورا احترافيا فى تسويق إعلانى و تجارى يستحقه صلاح.

بحسب مقربين فإن صلاح يعى جيدا الموقف كاملا، بل وذهب البعض إلى أنه قد يفكر فى إنهاء تعاقده مع الوكيل الكولومبى.

أيضا أخبر النجم المصرى بعض أصدقائه إنه يعى تماما الدور الذى يجب أن يقوم به من خلال نجوميته للمساهمة فى إلقاء الضوء على مناحى كثيرة فى المجتمع المصرى.

أيضا رفض صلاح رفضا قاطعا ما حاول وكيله أن يسربه حول استغلال تجارى لاسم مومو، مؤكدا إدراكه للفرق بين التسويق والدور الواجب نحو بلاده.