اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:53 م

عرض أزياء

موديلات رجالى وحريمى أنيقة بعرض Risza فى أسبوع الموضة بإندونيسيا

كتبت سلمى الدمرداش الإثنين، 02 أبريل 2018 03:00 ص

تتنقل ملامح الموضة من عاصمة إلى الأخرى، فعلى مدار الأشهر الماضية قدم مصممو ودور الأزياء مجموعة من أبرز الموديلات والأفكار خلال عروضهم بأسابيع الموضة العالمية، والآن تجرى فعاليات "أسبوع الموضة بإندونيسيا" الذى يحمل أهم ملامح الموضة لعام 2018 بنظرة أسيوية مميزة ومختلفة.

وعلى هامش فعاليات الأسبوع الذى بدأ بالعاصمة الإندونيسية "جاكرتا" قدم مصمم الأزياء "Risza" عرضا مميزا لأهم الأزياء الرجالى والحريمى التى تناسب الشعب الإندونيسى، ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية، ننشر صور العارضين الذين تألقوا بموديلات Risza التى تحمل طابعا أسيويا أنيقا.


 

 


 

 

ويبدو أن Risza كان لديه وجهة نظر خاصة فى اختيار الألوان، فجاء العرض مركزًا على ألوان بعينها مثل النبيتى والرمادى ودرجات اللون الأصفر الفاتح والبيج بدرجاته، والعمل على المزج بينهم بشكل متناغم يحمل البصمات الأسيوية بتطريزها وأشكالها الشهيرة.


 

 


 

 


 

 


 

وظهرت إكسسوارات الرأس بشكل أنيق من خلال الموديلات التى ارتدتها العارضات وأضافت لمسة جمال على العرض بشكل عام، وتميز العرض بالبساطة وعدم اللجوء إلى التكلف فى الأزياء أو الديكورات لاسيما مكياج العارضات الذى تناسب مع رقة الموديلات.


 

 


 

واحتوت الموديلات الرجالى على أفكار مبتكرة تشابهت مع الـ"كيمونو" الحريمى والتونيك، بالإضافة إلى ظهورموديلات الجامب سوت الرجالى التى لفتت أنظار الحضور.