اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:10 ص

اجتماع الحكومه - موجز 1

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. ضخ 15 ألف طن لحوم ودواجن اعتبارا من أول مايو استعدادا لرمضان

الإثنين، 16 أبريل 2018 01:07 م

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  إعلان الحكومة ضخ 15 ألف طن لحوم ودواجن اعتبارا من أول مايو استعدادا لرمضان وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 

 


الحكومة: ضخ 15 ألف طن لحوم ودواجن اعتبارا من أول مايو استعدادا لرمضان

 
 
استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم، وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بتكثيف واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية وضخ كميات مضاعفة من اللحوم والدواجن والسلع الأخرى اعتبارا من أول مايو وحتى انتهاء شهر رمضان وضمان توزيعها ووصولها إلى أكبر عدد من المواطنين خاصة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا.
 
 

 


السيسى يصل مقر تدريبات "درع الخليج" لحضور الفعالية بمشاركة القادة العرب

 
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى مدينة الجبيل للمشاركة فى فعاليات المناورة الختامية لعملية تدريب درع الخليج المشترك، بحضور العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، والقادة العرب المشاركين بالقمة العربية.
 

 


طالب ينتحر لرفض والدته زواجه من حبيبته ويترك رسالة: "زعلان منك ياماما"

 
أنهى طالب حياته وانتحر قفزا من الطابق التاسع، عقب تناوله عقاقير مخدرة بمنطقة مصر الجديدة، بسبب رفض والدته زواجه من الفتاة التى يحبها.
 
 

 


الملك سلمان يصل مقر تدريبات "درع الخليج" لحضور الفعالية بحضور القادة العرب

 
وصل الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، إلى مدينة الجبيل، للمشاركة فى فعاليات المناورة الختامية، لعملية تدريب درع الخليج المشترك.
 
 

 


وزير الخارجية يتوجه غدا لبوروندى لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

 
يتوجه وزير الخارجية سامح شكرى صباح غدا الثلاثاء، إلى العاصمة البوروندية بوجمبورا، وذلك لبحث العلاقات الثنائية مع بوروندى وسبل تعزيزها، فضلا عن مناقشة عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.
 

 


شاهد فى دقيقة.. 7 أسرار تشرح أسباب انهيار العملة الإيرانية

 
منذ عدة أيام تشهد العملة الإيرانية "التومان"، انخفاضا تاريخيا وصل الثلاثاء الماضى إلى 6300 مقابل كل دولار، مع توقعات بأن تشهد فى الأيام المقبلة انهيارا أكبر، ومن خلال النقاط السبع التالية نعرف حقيقة الأمر.
 
 

 


الجماعة الإسلامية: وصف الموسيقى باللهو افتئات وقراءة القرآن بالألحان حلال

 
اعتبر الشيخ أسامة حافظ رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن قراءة القرآن الكريم وفقا للمقامات الموسيقية أمرا يجمل صوت التلاوة، منتقدا من يصف الموسيقى بشيطان اللهو والفجور، معتبرا هذا الوصف تجنّيا وافتئات.
 

 


القمة العربية × دقيقة.. الرياض توثق "قمة القدس" فى فيديو تاريخى

 
وثقت السعودية استضافتها للدورة الـ29 للقمة العربية بالظهران، والتى أنهت أعمالها أمس على مستوى القادة العرب بفيديو يعرض أهم لقطات القمة، واستقبال خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبد العزيز للقادة العرب والأجواء الإيجابية التى سادت فى أروقة الاجتماعات بين الأشقاء.
 

 


البرلمان يوافق مبدئيا على قانون التحفظ على أموال جماعة الإخوان الإرهابية - صور

 
وافق مجلس النواب فى جلسته العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتنظيم إجراءات التحفظ والإدارة والتصرف فى أموال جماعة الإخوان الإرهابية، من حيث المبدأ.
 

 


الإدارية العليا ترفض رفع اسم "طارق الزمر" من معلومات وزارة الداخلية

 
قضت الدائرة الأولى، فحص بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سعيد قصير، نائب رئيس مجلس الدولة، برفض الطعن المقام من طارق الزمر على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، برفض الدعوتين بامتناع وزارة الداخلية عن رفع اسمه من كارت المعلومات بوزارة الداخلية.
 
 
 

 
فيديو.. مصارع ثيران يصاب بعد استفزازه لثور
 
 
فيديو.. رمضان صبحى فى مهمة إنقاذ ستوك سيتى من السقوط للهاوية
 
 
 

 

 

مجلس النواب يقر قانون التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية فى المجموع

 

 
 
على عبد العال: الرئيس يرأس السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية وفق الدستور