اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:10 ص

لحظة تدخل بن عطية على فاسكيز

بن عطية: لم أرتكب أى خطأ يستدعى احتساب ركلة جزاء

كتب - هشام أحمد الخميس، 12 أبريل 2018 01:03 ص

أكد المغربى مهدى بن عطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى أنه يشعر بفخر كبير لما قدمه هو وزملائه أمام ريال مدريد الإسبانى، فى مباراة إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، رغم توديع البطولة.
 
يوفنتوس سجل 3 أهداف فى شباك الريال، وهى نفس نتيجة فوز الميرنجى فى مباراة الذهاب، لذلك كانت المباراة فى طريقها لشوطين إضافيين، إلا أن الحكم احتسب ركلة جزاء على بن عطية، فى الدقيقة 93 بسبب تدخله على لوكاس فاسكيز، ونجح كريستيانو رونالدو فى تسديدها بنجاح فى المرمى، ليُطيح باليوفى خارج البطولة، بعد أن أصبحت النتيجة الإجمالية 4 / 1 لصالح ريال مدريد.
 
 
وفسر بن عطية ما حدث فى تصريحاته التليفزيونية بعد المباراة، قائلاً: "فاسكيز لم يكن يرانى وأنا آت من خلفه.. كنت أحاول فقط أن أدور من حوله لتفاديه من أجل تشتيت الكرة.. ولكنى لا أرى أنى ارتطبت أى خطأ يستدعى احتساب ركلة جزاء وإلا لما كنت سأتحدث عن الواقعة وسأرتضى بالأمر".
 

لحظة تدخل بن عطية على فاسكيز
 
تابع النجم المغربى قائلاً: "الحكم كان شجاعاً جداً فى أن يحتسب ركلة جزاء فى هذا التوقيت.. لعبت مباريات كثيرة ولكنى لم أر حكما بهذه الشجاعة يحتسب ركلة جزاء بهذه الطريقة فى الدقيقة 93 ليعصف بآمال فريق وجماهير فى الثوانى الأخيرة".
 
أردف قائلاً: "أنا سعيد جداً من أجل فريقى وفخور بما قدمه زملائى ولكنى حزين ومحبط جداً بسبب الخروج من البطولة.. هذه من أصعب اللحظات والمباريات التى عشتها فى مسيرتى".