اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 10:57 م

طارق علام

الليلة.. طارق علام يعرض حكاية "محامى مع إيقاف التنفيذ" فى برنامج "هو ده"

خالد إبراهيم الأربعاء، 11 أبريل 2018 10:34 ص

يلتقى الإعلامى طارق علام فى حلقة اليوم من برنامج "هو ده" المذاع على شاشة المحور الساعة الحادية عشرة مساء، مع الشاب أحمد المحامى مع "إيقاف التنفيذ" وهو أحد متحدى الإعاقة الذى أصيب بشلل تام فى جسمه، حيث إنه حاصل على ليسانس الحقوق، كما يقوم بالكتابة عن طريق الفم، ويقدم الشاب نداء للسيد سامح عاشور كى يتم إلحاقه بنقابة المحامين والعمل كمحام ويحقق حلمه فى الدفاع عن البسطاء وعن متحدى الإعاقة.. ويفاجئ علام أحمد بهدية وجائزة لوالدته.
 
ويلتقى علام فى الفقرة التالية رجل الأعمال الهندى الشهير "سامنتا" الذى يعلم أكثر من 250 ألف طفل يتيم من أنحاء الهند ويوجه طارق نداء للسادة رجال الأعمال بتبنى الأطفال الأيتام ورعايتها وخصوصا دعم التعليم للفقراء والأطفال المحرومين من التعلم.
 
وفى فقرة وش الخير حصل على جائزة الكرسى الكهربائى الشاب عمرو الذى تم بتر قدمه نتيجة الانزلاق تحت سيارة نقل بضائع كبيرة، كما فازت إحدى السيدات من طنطا بجائزة رحلة العمرة من البرنامج ، كما منح جائزة المشروع الصغير إلى أسرة صغيرة مكونة من أرملة ترعى ثلاث بنات، ثم يقدم طارق الجائزة الأولى لمبادرة " فى أحسن حال " لعلاج مرضى السمنة وكانت من نصيب فتاة من مصر القديمة التى يبلغ وزنها ١٩٣ كجم.
 
يذاع البرنامج اليوم الأربعاء فى الحادية عشر مساء ويعاد غدا الخميس الساعة الثانية عشرة ظهرا على شاشة المحور كما يقدم عدة جوائز فى الحلقات القادمة بإذن الله.