اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 02:05 م

فتاة برج الحوت

تعرف على كل ما يتعلق بامرأة برج الحوت فى الحب والزواج

كتبت أسماء زيدان الأربعاء، 07 مارس 2018 04:00 ص

المرأة المولودة فى برج الحوت جميلة تجمع بين جمال الوجه وجمال الجسم فتظهر منسجمة منسقة التقاطيع، ولا يمكن أن يظهر فيها عيب جسمانى، رأسها صغير وشعرها ناعم براق وجبينها واسع وعيناها طويلتان واسعتان وأهدابها طويلة وأنفها مستقيم صغير وفمها واسع قليلا، فتتباهى بأنوثتها وحسن تصرفها مع الرجال، وتتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن صفات أنثى الحوت فى السطور التالية كما جاء فى كتابها "عالم الأبراج".

 

فتاة برج الحوت

وامرأة برج الحوت فى قمة الدلال والنعومة ويشعر حبيبها أو زوجها أنه يراعى قطة صغيرة لها عيون واسعة براقة وتتسم بالبراءة تعتمد على رجلها كلياً، وتحب أن تشعر أنه يحافظ عليها ويحميها ويتكفل بها سواء أكان حبيبها أو أباها وإن كانت ستضطر لتمثيل الشخصية المستقلة الحازمة الحكيمة لتحمى نفسها فلا تحب أن تفرض روحها على أحد، ومع ذلك ستظل تبحث عن الرجل الذى تهبه قلبها وجسدها، ولذلك فكثير من الرجال يتهافتون ويتسابقون إلى النيل من قلب امرأة برج الحوت.
 

​أنوثة امرأة الحوت فياضة

فالمرأة الحوت أنثى بمعنى الكلمة، فستضع يدها فى معطفك وتلقى برأسها على كتفك وستقبلك كما أنت ولن تلومك على أى خطأ حدث فى عملك أو حياتك ولن تضغط عليك حتى تقوم بعمل ما أو تحفزك على شىء تعمله رغم أنفك.

أما بعد الزواج فتتحول إلى شخصية دافعة وقد تميل إلى التهكم أو الاستهزاء بعض الشىء ستظن أنك خدعت فيها ولكن لكل امرأة عيب وستكون مشاجراتك معها أقل من مرحكما سويا، كما أن أنوثتها الفياضة تغفر كل تلك العيوب.

 

برج الحوت

وامرأة الحوت رقيقة جدا ولكنها تدافع عن نفسها إذا تعرضت للأذى تماما كالقطة وقد تكون محتالة أو ذات دهاء خارق فتغزل خيوطها الحريرية الناعمة حتى نفوز بك ولذلك عندما ترى امرأة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس كالأميرات فهى من برج الحوت، وقد تظن أنها سوف تصبح زوجة وأمّا حنونة ولكن تمهل فربما قد تخدع وهى مسرفة جدا ولكنها ستحافظ على إيجار بيتها وطعام أولادها وستحتاج لإرشاداتك فى المسائل المادية وهى صديقة لكل الناس أقاربها جيرانها حتى البائعين الذين تشترى منهم احتياجاتها محبوبة منهم جميعا، فليس لها أعداء سوى الرجل الذى رفضته كزوج.
 

​امرأة الحوت حساسة ورومانسية

ومع ذلك قد يطلق عليها أنها بدون قلب، وكرياح الخماسين التى تأتى فى الربيع هكذا هو مزاجها، فهى حساسة وعاطفية جدا وعندما يجرح قلبها ستبكى كثيرا وستنظر إليك باستسلام وبراءة وضعف تجعلك تعفو عن أى شىء وقد ينتابها وقت حزنها شعور بعدم الثقة وتنعزل عن الناس وعندها عليك بتشجيعها وبث الثقة والأمان فيها.

وإن كانت من الحوت السلبى قد تغرق وتخسر حياتها بسبب الإدمان على الخمر أو المهدئات والمخدرات لأنها تهرب من مواجهة حتى نفسها وستظل تسبح للأعماق حتى تصطدم بالصخور ، وتمتاز هذه المرأة بذكاء غريب ولكن قلبها وعواطفها تكون لها اليد العليا على كل تصرفاتها ومتى أحبت فأنها تتسرع وتقدم على التضحيات العظيمة دون النظر في العواقب ولذلك فهى كثيرة الزواج، ولكنها من جهة أخرى متى تزوجت أو أحبت أخلصت تماماً وامتنعت عن كل ما يثير الغيرة أو يسبب الخلافات.


الحوت

​امرأة الحوت مهتمة بمظهر زوجها

وتهتم امرأة برج الحوت جدا بمظهر زوجها فهى تحب أن يكون وسيما ومشهورا ولا سيما إذا كان فنانا، مجلسها كله طرب ومرح ولهو ومعظم لياليها تنشد بها الاجتماعات مع أهل الفن والأدب، بيتها ملىء بالتحف الفخمة والذوق الكلاسيكى الرفيع، وأصدقاؤها يلجأون إليها دائما لحسن ضيافتها ومرح اجتماعاتها وتسامحها وشخصيتها المتواضعة ولكن كثيرا من تلك السهرات قد تهدم حياتها الزوجية أو تضعف صحتها.

ستحب أولادها جدا وتوفر لهم كل شيء حرمت منه فى طفولتها ولذلك فهى ستسمح لهم بأشياء كثيرة وقد تدللهم وهذا قد يعرضهم للفساد أو الفشل الدراسى، عليك أن توجهها فى تربية أطفالها وستتجاوب وتعدل من نفسها، لا تنس عيد ميلادها أو عيد زواجكما لأنها ستتذكرهما دائما فهى أنثى نعم أنثى بكل ما تحتويه الكلمة من معنى.