اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:38 م

انقلاب سيارة - صورة أرشيفية

انقلاب سيارة نقل محملة بــ53 طن بنزين على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

سوهاج محمود مقبول الأربعاء، 07 مارس 2018 07:55 ص

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز سوهاج انقلاب سيارة محملة بالوقود، دون حدوث إصابات أو اشتعال للسيارة وقامت قوات إدارة الحماية المدنية بالتعامل مع الحمولة المتسربة.
 
 
كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد انقلاب سيارة نقل على الطريق بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.
 
 
وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز أنه أثناء سير السيارة رقم 3869 هـ ج أ / 3241 هـ س ج نقل بمقطورة  فنطاس قيادة "محمد م م ا" 63 سنة سائق محملة 53 طن بنزين واختلت عجلة القيادة بيده بأحد المنحنيات مما أدى لانقلابها على جانب الطريق وتسرب الحمولة بالكامل بالمنطقة الجبلية المتاخمة للطريق.
 
 
قامت قوات إدارة الحماية المدنية بالتعامل مع الحمولة المتسربة لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد أو اشتعال بالسيارة وبسؤال قائد السيارة أيد ما جاء بالفحص وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3771 جنح المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.