اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:35 م

أستورى قائد فيورنتينا

الشرطة الإيطالية تفتح تحقيقاً جنائياً فى وفاة أستورى

كتب محمود عصام الإثنين، 05 مارس 2018 03:30 م

أعلن قائد شرطة مدينة "أودينى" فتح تحقيق فى حادث وفاة ديفيد أستورى، قائد فريق فيورنتينا، الذى توفى صباح أمس، الأحد، فى فندق إقامة الفيولا قبل مواجهة أودينيزى بساعات قليلة.

تحقيق جنائى فى وفاة قائد فيورنتينا أستورى
 

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن قائد شرطة أودينى، أنه قرر فتح تحقيق جنائى فى وفاة أستورى، وتحوم حوله شكوك وجود شبهة جنائية، كما قرر تشريح جثة قائد فيورنتينا من أجل التعرف على أسباب الوفاة المفاجئة للاعب صاحب الـ31 عاما.

تصدرت صورة الراحل أستورى، غلاف صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"، التى كتبت عنه "ابن، رجل، وأب: دافيدى أستورى مات أثناء النوم، كرة القدم تتوقف للبكاء على قائد فيورنتينا".


استورى قائد فيورنتينا

من ناحية أخرى ألقت الصحيفة الضوء على تحضيرات يوفنتوس لمباراة دورى الأبطال أمام توتنهام، قائلة، "ديبالا الجديد، سر أليجرى، يوم الأربعاء أمام توتنهام"، كما كتبت عن أزمة نابولى بعد الخسارة الكبيرة أمام روما "نابولى يمكنه الاستشفاء هكذا، وأسباب تجعل ماوريسيو سارى لا يستسلم.. ملعب السان باولو سيكون حاسما".

كما ظهرت الصفحة الأولى لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" بخلفية سوداء بالكامل، وكتبت عن الراحل "لأجل دافيد، كان من الصحيح إيقاف لعب المباريات، وسماع الصمت".

وأضافت "قلب قائد فيورنتينا توقف أثناء النوم فى فندق بمدينة أودينيى قبل المباراة، وعالم كرة القدم فى حالة صدمة، ديربى ميلانو قد يقام فى 9 مايو المقبل".

أما صحيفة "توتو سبورت" كتبت على صدر صفحتها الأولى "وداعا أيها القائد.. المباريات كلها توقفت بعد موت صادم لدافيد أستوري، قائد فيورنتينا"، وقالت "الجهاز الطبى يؤكد أن الوفاة كانت طبيعية".  

جدير بالذكر أن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم أجل مباريات الأحد من الجولة 27 للدورى الإيطالى بعد وفاة أستورى.