اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:31 م

منتخب مصر / ارشيفية

س و ج : هل ترسم ودية البرتغال ملامح تشكيل الفراعنة فى المونديال؟

كتب فتحى الشافعى الجمعة، 23 مارس 2018 02:59 م

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة منتخب مصر والبرتغال المُقرر لها العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة، بسويسرا استعداداً لمونديال روسيا وهي المباراة الأولى التى يخوضها المنتخب المصري قبل كأس العالم الذى سيلعب فيه فريقنا القومي في مجموعة ضمّت معه ، كلاً من : روسيا ، أورجواي والسعودية.

ويطرح "اليوم السابع" عدة تساؤلات بشأن تشكيل منتخب مصر في مباراة الليلة الذى سيرسم بنسبة كبيرة ملامح تشكيل الفراعنة في كأس العالم ، وإلى التفاصيل:

س: ماذا عن أهمية مباراة الليلة لمنتخب مصر؟

ج: تُعد واحدة من أهم المباريات التى سيخوضها المنتخب المصري استعداداً لكأس العالم أن لم تكن أقواها لأنها أمام فريق قوي وكبير ويضم نجوم كبار على رأسهم كريستيان رونالدو.

س: هل سيعتمد كوبر المدير الفني للمنتخب على القوام الأساسي لمنتخبنا أمام البرتغال؟

ج: بنسبة كبيرة  حيث استقر المدرب الأرجنتيني على الدفع بالقوام الأساسي للمنتخب أمثال عصام الحضري ومحمد صلاح ومحمد النني وأحمد فتحي وأحمد حجازي وعبد الله السعيد وعلى جبر وطارق حامد ومحمد عبد الشافي وتريزيجيه.

س: ماذا عن الوجوه الجديدة التى انضمت للمنتخب مؤخراً؟

ج: هناك بالفعل عدد من اللاعبين الذين انضموا للمنتخب مؤخراً وهم ليس من القوام الأساسي أمثال محمد عواد وأيمن أشرف ومروان محسن والأخير عاد للفراعنة بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة واستبعد كوبر عواد من لقاء الليلة فيما تبدو حظوظ مروان كبيرة في الظهور أمام البرتغال "برازيل أوربا".

س: ما هى أهم الأزمات التى تواجه كوبر قبل مباراة الليلة؟

ج: غياب أكثر من لاعب عن تشكيل فريقه خلال الفترة الماضية، الأمر الذى أبعدهم عن حساسية المباريات أمثال محمد النني مع الأرسنال وعبد الله السعيد مع الاهلي ورمضان صبحي مع ستوك سيتي وعلى جبر مع ويست بروميتش.