اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:51 م

فريق طائرة الأهلى

معسكر طائرة الأهلى فى بولندا.. "تصويت بالانتخابات.. جولات.. ولقاءات مثمرة"

كتبت ندى مجاهد الخميس، 22 مارس 2018 12:13 م

يشهد معسكر فريق الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى، المقام حاليا فى بولندا والمقرر أن يختتم اليوم  فى إطار الاستعداد لبطولة أفريقيا للأندية التى يستضيفها النادى الأهلى خلال الفترة من 25 مارس الجارى وحتى 6 أبريل المقبل، عدة مشاهد إيجابية أبرزها التصويت فى انتخابات الرئاسة بسفارة مصر هناك فضلا عن الفوز فى 3 مبارات ودية.

التصويت فى الانتخابات 

 حرص لاعبو فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى  و الجهاز الفنى على الإدلاء بأصواتهم فى  إنتخابات الرئاسة فى سفارة مصر ببولندا لأداء الواجب الوطنى قبل الإنشغال بمنافسات البطولة .

تسليم سفير مصر فى بولندا درع الأهلى 

فيما حرص خالد أبو زينة، مدير الفريق، على تسليم درع الأهلى لسفير مصر فى بولندا حسام الجاويش الذى يحرص على متابعة الفريق خلال تواجده هناك ولتسهيل جميع العقبات.

وديات مثمرة 

وأثنى الجهاز الفنى لفريق رجال الكرة الطائرة بالأهلى على المباريات الودية التى خاضها الفريق بالمعسكر، حيث فاز فى 3 مباريات وخسر فى واحدة.

التقاط السيلفى فى جولات بولندا 

كما حرص لاعبو فريق الكرة الطائرة بالأهلى على التقاط صور سيلفى فى شوارع بولندا خلال تجولهم، كنوع من الترفيه لخلق جو من البهجة على المعسكر.

ومن المقرر أن تعود البعثة إلى القاهرة فجر الجمعة، ويشهد المعسكر روحا معنوية مرتفعة للاعبين والجهاز الفنى، خاصة أن المباريات الودية التى خاضها الفريق شهدت تألق النجوم.

فيما شهد المعسكر أيضا رفع الحمل البدنى بتدريبات فى الجيم للوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى قبل انطلاق البطولة التى يسعى الفريق إلى الاحتفاظ بها.

 


عبد الله عبد السلام

 


لاعبو الفريق فى شوارع بولنجا

 


محمد رمضان

 


بعثة الفريق تهدى درع الأهلى إلى سفير مصر فى بولندا

 


تامر تايجر مدرب الفريق

 


جانب أخر من تواجد البعثة فى بولندا

 


جانب من البعثة

 


سيلفى اللاعبين فى بولندا