اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:48 م

مرتضى منصور

فيديو.. مرتضى منصور: "الزمالك فى مصيبة وبيدمر.. وعايز دكر يطلع يرد عليا"

كتب محسن البديوى الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:40 م

أغلق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الهاتف فى وجه رشا نبيل، خلال مداخلته التلفزيونية ببرنامج "مصر النهارده" الذى تقدمه الإعلامية عبر الفضائية المصرية الأولى، وذلك بعد مقاطعتها وتأكيدها له أنه لا يمكن تصدير رواية "الحجز على أموال النادى" من طرفه فقط، ليرد رئيس الزمالك :"النادى فى مصيبة وبيدمر.. إنتى طالبانى ليه!..أنا عاوز دكر يطلع يرد على ما قلته".

 وتطرقت الإعلامية فى بداية مداخلة مرتضى منصور، لسؤاله عن أزمة عبد الله السعيد، وحقيقة توقيعه للزمالك، ليرد رئيس الزمالك بالتأكيد أنه لن يتطرق لموضوع "السعيد"، وسيعقد مؤتمرا عالميا يوم السبت القادم، مستطردًا :"أنا رجل دولة وعندى اجتماع مع مسئولين كبار فى البلد، وإحنا فى دولة، والزمالك يتعرض لمؤامرة حقيرة، وتهم بسرقة الخزنة"، مضيفًا: "كان لازم يتعملى تمثال بجد لأنى حافظت على أموال الناس، وخدت 4 كاس ودورى ووصلت لنهائى إفريقيا".


كما علق رئيس الزمالك، على إعلان لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، محمد أبو تريكة، عبر حسابه على "تويتر"، نيته العودة إلى مصر من الدوحة، وذلك عقب توصية نيابة النقض، بقبول الطعن المُقدم من النجم المعتزل وإلغاء نقض حكم جنايات القاهرة الدائرة 6 شمال فى العريضة 5 للعام الماضى الصادر بإدراجه وآخرين، ضمن قوائم الأشخاص الإرهابية، بقوله: "مفيش حاجة اسمها ساحر القلوب طالما لا يحب بلده".