اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:53 ص

المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

"مستقبل وطن" يزور الكاتدرائية القبطية الجديدة فى العاصمة الإدارية

كتب أمين صالح الإثنين، 12 مارس 2018 04:01 م

عقد إبرام عبد المسيح، أمين المواطنة بحزب مستقبل وطن، اجتماعا مع المهندس الصافى طايل، أمين مركز ومدينة برج العرب، ومعتز بالله محمد، ومحمد علاء، الأمنين المساعدين بأمانة العلاقات العامة، للتنسيق لزيارة الكاتدرائية القبطية الجديدة فى العاصمة الإدارية، فى إطار حملة "هنعرف إنجازاتك فيها" للتعريف بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية.

وقال المهندس الصافى طايل، فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن الحملة التى تم تدشينها بالتنسيق مع الدكتور رجائى عزت، أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية، والدكتورة داليا هندى أمين قطاع غرب الدلتا، تعمل على تعريف الشارع المصرى على أرض الواقع بالإنجازات المختلفة للرئيس من مشروعات فى مجالات عدة.

وفى سياق متصل، أكد محمد علاء، أن الزيارة الأخيرة للحملة فى المدينة الأوليمبية بمحافظة بورسعيد نالت ترحيبا كبيرا من المسؤولين والمشاركين، وأبرزت أهمية هذا المشروع الرياضى بالمدينة الساحلية بشكل كبير.

وأضاف معتز بالله محمد، أن الزيارة الأولى لمدينة العلمين الجديدة شهدت قوة وسرعة تنفيذ المشروعات الضخمة هناك، لافتا إلى أن هذه المدينة ينتظرها مستقبل كبير فى مجالات السياحة والاستثمار.