اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 05:11 ص

شاكيرا وبيكيه

صور.."الرياضة والفن" وحدت "قلوب".. تعرف على أبرز الثنائيات فى عالم النجوم

كتبت : رانيا علوى الإثنين، 12 مارس 2018 12:59 م

ارتبطت عدد كبير من النجمات العالميات سواء مطربات أو ممثلات أو نجمات تليفزيون واقع بأبطال ألعاب رياضية مختلفة، وهو ما جعل الثنائي محط تركيز وسائل الإعلام المختلفة ، ولأن عددهم كبير..

اليوم نستعرض أبرز الثنائيات التي جمعت " الفن و الرياضة " هي النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي ترتبط بلاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز ، وأكدت لوبيز أنها تعيش معه أحلى أيامها ، ويحرص الثنائي على الظهور معها بالحفلات الكبرى.


جنيفر لوبيز واليكس رودريجيز

 

كذلك نجمة تليفزيون الواقع كلو كاردشيان التي تنتظر مولودتها الأولى مع صديقها لاعب كرة السلة تريستان طومسون ، ايضا زواج المذيعة إيرين أندروز بلاعب هوكي الجليد جاريت ستول عام 2017 اثار ضجة كبيرة فور اعلان الخبر .


كلو كاردشيان و تريستان طومسون

 

والنجمة العالمية شاكيرا التي ترتبط بلاعب كرة القدم بيكيه وأنجب الثنائي طفلين ، تعد علاقتهما من أكثر العلاقات التي يركز عليها وسائل الاعلام بشكل مستمر .

وتدخل القائمة الممثلة الأمريكية تيانا تايلور ضمن القائمة و ذلك بعد زواجها من إيمان شومبيرت لاعب كرة سلة الأمريكي ، كذلك المغنية جيسي جيمس و زوجها إيريك ديكر لاعب كرة قدم أمريكية ، و الممثلة جابريال يونيون و دواين وايد لاعب كرة سلة و اللذان تزوجا عام 2014 ، و النجمة الامريكية جوليان هوف وزوجها بروكس ليتش لاعب هوكي الجليد و اللذان تزوجا في 2017  ، ايضا النجمة كيت ابتون و زوجها جوستين فيرلاندر لاعب البيسبول .


إيرين أندروز ولاعب هوكي الجليد جاريت ستول

 


تيانا تايلور و إيمان شومبيرت

 


جابرلكا يونيون و دواين وايد

 


جوليان هوف وزوجها بروكس ليتش

 


جيسي جيمس و زوجها إيريك ديكر

 


شاكيرا و بيكية