اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:44 م

الأهلى

الأهلى بطلاً للدورى للمرة الأربعين.. الأحمر يحصد النجمة الرابعة بجدارة.. يتصدر الجدول بـ75 نقطة.. أقوى هجوم بـ67 هدفا.. أقوى دفاع بـ15 هدفا.. حقق 24 فوزا.. تعادل 3 مرات.. خسر مباراة واحدة.. والبدرى يحطم الأرقام

كتب محمد عراقى الإثنين، 12 مارس 2018 09:35 م

بعد موسم استثنائى على مستوى كل الأرقام نجح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى حصد بطولة الدورى العام للمرة الأربعين فى تاريخه ليحصد النجمة الرابعة عن جدارة.

الأهلى قدم موسما استثنائيا على مستوى بطولة الدورى العام سواء على مستوى الأداء أو على مستوى النتائج، حيث حسم أبناء حسام البدرى المسابقة وما زال له 6 مباريات بـ75 نقطة جمعها من 28 مباراة فى الوقت الذى  يحتل هدافه المغربى وليد أزارو صدارة هدافى المسابقة برصيد 17 هدفًا وهو الرقم القابل للزيادة فى المباريات المقبلة.

الأهلى أقوى هجوم 67 هدفًا

الأهلى لا يعتلى جدول ترتيب مسابقة الدورى فحسب، ولكنه أيضًا أكثر فرق الدورى إحرازًا للأهداف برصيد 67 هدفًا، ويليه المصرى والإسماعيلى.

الأهلى أقوى دفاع بـ15 هدفًا

رغم معاناة دفاع الأهلى من غيابات عديدة عقب تعرض أكثر من عنصر أساسى للإصابة، ويأتى على رأسهم سعد سمير ورامى ربيعة، الأمر الذى دفع البدرى للدفع بالظهيرين أيمن أشرف ومحمد هانى فى مركز المساك فى أوقات طويلة على مدار الموسم، ولكن رغم ذلك فدفاع الأهلى أيضًا هو الأقوى فى المسابقة، حيث لم تهتز الشباك الحمراء سوى فى 15 مناسبة فقط.

الأهلى يحقق 24 فوزًا فى الدورى

نجح الأهلى فى تحقيق الفوز فى 24 مباراة من أصل 28 مباراة لعبها المارد الأحمر، ومن بعده ، يأتى الإسماعيلى صاحب الـ15 فوزًا.

الأهلى تعادل 3 مرات فى بطولة الدورى العام

تعادل الأهلى 3 مرات فقط فى بطولة الدورى العام هذا الموسم مع أندية طنطا ووادى دجلة وطلائع الجيش.

الأهلى خسر مباراة واحدة أمام مصر المقاصة

خسر الأهلى هذا الموسم مباراة واحدة فقط أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدفين، فى الوقت الذى يأتى من بعده الإسماعيلى برصيد 4 مباريات.

حسام البدرى يواصل تحطيم الأرقام القياسية

يواصل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، تحطيم الأرقام القياسية مع الفريق الأحمر هذا الموسم، فى ظل استمراره برفقة جهازه المعاون منذ الموسم الماضى ليواصل كتابة التاريخ مع الفريق الأحمر على المستوى المحلى.