اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-24

القاهره 04:27 م

عمرو أديب يعرض شغب ألتراس أهلاوى

فيديو.. الأهلى: الخطيب لم يعط أسماء المشاغبين فى مباراة مونانا للأجهزة الأمنية

كتب أيمن رمضان
السبت، 10 مارس 2018 10:45 م

قال الإعلامى شريف فؤاد، المتحدث الإعلامى باسم مجلس إدارة النادى الأهلى، إن محمود الخطيب رئيس النادى لم يبلغ الجهات الأمنية بأسماء عناصر الألتراس الذين قاموا بأحداث الشغب التى وقعت عقب مباراة مونانا بدورى أبطال أفريقيا، كما رددت بعض المنصات الإعلامية المعادية للدولة المصرية، مشددا على أن الأمر مسئولية الإدارة التنفيذية وبوجود لجنة منظمة للبطولة، وبها ما يسمى المنسق الأمنى طبقاً لاشتراطات الكاف، وهذه اللجنة - بالإضافة إلى لجنة التذاكر - استدعيت من قبل النيابة العامة.

 

وتابع فؤاد، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E": "جميع من قاموا بالشغب معرفون كون كاميرات المراقبة تعمل ورصدت جميع الأحداث، وعليه كان لا يجب أن يتم التطاول على الدولة والنادى الأهلى وإحراج النادى الأهلى بهذا الشكل".

 

وأضاف "فؤاد" أن النادى الأهلى حريص على عودة الجماهير إلى الملاعب، متابعا: "نحن متضررون من عدم وجود مشجعين بالمدرجات وننسق مع اتحاد الكرة ووزارة الشباب وكل الأندية الجماهيرية لتعود الحياة الكروية إلى طبيعتها.. ورغم ذلك يحدث ما حدث فى مباراة مونانا، وخسارتنا تقدر بقرابة مليون جنيه، والكاف غرمنا 20 ألف دولار ".