اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:34 م

موسي مصطفى موسي المرشح الرئاسي

موسى مصطفى موسى يستعد للإعلان عن الهيكل التنظيمى لحملته الانتخابية.. ويؤكد: طرح البرنامج الانتخابى قبل 24 فبراير.. ونائب رئيس حزب الغد: ملتزمون بالإجراءات التى أقرها القانون خلال فترة الدعاية

كتبت: سمر سلامة الثلاثاء، 06 فبراير 2018 12:00 ص

يستعد حزب الغد للإعلان عن تفاصيل حملة مرشحه فى الانتخابات الرئاسية موسى مصطفى موسى، وهيكلها التنظيمى بالإضافة إلى اللائحة التنظيمية للحزب قبل 24 فبراير، حيث موعد بدء الدعاية الانتخابية، وكن الحزب قد قرر تنظيم عدد من المؤتمرات الجماهيرية فى المحافظات خلال فترة الدعاية والتى سيتم خلالها طرح البرنامج الانتخابى للمرشح.

 

موسى مصطفى موسى:  الإعلان عن الهيكل التنظيمى لحملتى الانتخابية قبل  24 فبراير

وفى هذا السياق قال المرشح الرئاسى ورئيس حزب الغد، المهندس موسى مصطفى موسى، إن قيادات الحزب فى اجتماعات مستمرة من أجل الإنتهاء من الهيكل التنظيمى لحملته الانتخابية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى إعداد اللائحة الداخلية للحملة والتى تحمل القواعد المنظمة والمهام المحددة لكل مسئول بالحملة.

وأضاف "موسى" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن الإعلان عن الهيكل التنظيمة سيكون قبل 24 فبراير، مشيرا إلى أن قيادات الحزب تعمل حاليا على تطوير البرنامج الانتخابى وإضافة عدد من الأطروحات عليه ليكون جاهزا قبل البدء فى مرحلة الدعاية الانتخابية.

وأكد المرشح الرئاسى أن الحملة سيكون ضمن اهتماماتها وأولوياتها تحفيز المواطنين على المشاركة فى الانتخابات، مؤكدا أن حملات المقاطعة لا قيمة لها ولن تؤثر فى الشعب المصرى الذى يعلم أن المصلحة العامة تطلب مشاركته بكثافة فى العملية الانتخابية.

 

نائب رئيس "الغد": لم نحسم أسماء الفريق الرئاسى لموسى مصطفى موسى

ومن جانبه قال الدكتور عادل عصمت، المتحدث الرسمى باسم حملة موسى مصطفى موسى، إن حزب الغد لم يحسم بعد أسماء مسئولى الحملة الانتخابية فى المحافظات ، المسئولون عن الدعاية والتنظيم خلال فترة الدعاية الانتخابية ولا الفريق الرئاسى لمرشحهم ، لافتا إلى أن الحزب يعمل حاليا على الانتهاء من البرنامج الانتخابى لمرشحه.

وأشار "عصمت " إلى أن مرشح الحزب يستمع إلى أمناء المحافظات ورؤساء اللجان لطرح رؤيتهم بشأن البرنامج الانتخابى ، لافتا إلى أنه حال فوز مرشح الحزب سيعمل على استكمال ما أنجزه الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الفترة الماضية مع إضافة بعض الجوانب الأخرى والتى سيتم طرحها بالبرنامج الانتخابى.


حسين أبوصدام، نائب رئيس حزب الغد

 

نائب رئيس "الغد" : ملتزمون بكل ما أقره القانون خلال حملتنا الانتخابية

وبدوره قال قال حسين أبوصدام، نائب رئيس حزب الغد ، إن أمانات الحزب فى المحافظات ستبدأ استعدادتها من أجل فترة الدعاية الانتخابية، مؤكدا أن الحملة ملتزمة بكل الإجراءات القانونية التى أقرها قانون الانتخابات الرئاسية فى هذا الشأن .

وأضاف "أبوصدام" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أنه تم مناقشة الجوانب المختلفة من برنامج المرشح الرئاسى للحزب على أن يتم طرحه قريبا للرأى العام"، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على عقد 10 مؤتمرات للمرشح الرئاسى بعدد من المحافظات خلال فترة الدعاية الانتخابية بمشاركة القبائل العربية وأمانة الحزب بالمحافظات".