اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:55 ص

محكمة الأسرة -أرشيفية

زوج فى دعوى زنا: زوجتى تقيم علاقة غير شرعية مع اثنين من الجيران وابنتى فضحتها

السويس - سيد نون الثلاثاء، 06 فبراير 2018 08:14 ص

أقام "ح . أ . و" موظف بالسويس، دعوة قضائية أمام محكمة جنح السويس رقم 6544، يتهم من خلالها زوجته "ربه منزل" واثنين من جيرانه، بارتكاب جريمة الزنا بعد اكتشافه إقامتها علاقة غير شرعية مع اثنين من جيرانه من سكان مدينة بورتوفيق بمحافظة السويس، مؤكدا وجود شهود بالقضية من بينهم زوجة أحد جيرانه.

وقدم الزوج للمحكمة، فيديوهات تؤكد قيام زوجته "ص . م" 35 عاما بإقامة علاقات غير مشروعة مع اثنين من جيرانه، وهما "و . أ" موظف و"ش . ع" تاجر، بجانب قيامه بطلب شهادة جيرانه من سكان العمارة السكنية المقيم بها.

وقال الزوج أمام محكمة السويس، إنه متزوج منذ 17 عاما، ولم يلاحظ طوال السنوات الماضية وجود أي سلوك منحرف لزوجته، التى أنجب منها 4 أطفال، حتى كشفت له ابنته منذ 6 اشهر، قيام أحد جيرانه بالتواجد فى شقتهم السكنية مع زوجته ليلا خلال وجوده فى وردية العمل.

وأكد الزوج، أنه قام بمراقبة زوجته وفحص تليفونها والدخول على رسائل الفيس بوك الخاصة بها، وتبين له أنها تقيم علاقة زنا مع اثنين من جيرانه، من ضمنهما شخص يقيم في نفس العمارة السكنية الذي يقيم بها، وشخص آخر فى عمارة سكنية تقع بالقرب من سكنه.

وأشار الزوج، إلى أن ما يؤلمه أكثر أن ابنته رأت أمها فى أحضان عشيقها داخل سرير غرفة النوم بمنزلنا، وهو ما دمر ابنتى نفسيا،  وكذلك أنا".

وطالب الزوج بمعاقبة زوجته بالقانون، بأشد أنواع العقوبة، بسبب ما ارتكبته من أفعال مشينة وزنا، علي الرغم من أنه يعمل من أجل أسرته 16 ساعة يوميا.